صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الهلال يتدرب ويرفض الراحة .. مكسيم يعود لحماية العرين وبوتاكوا يقتحم التشكيل

20

عماد الطيب - زنزبار

زنزبار – كورة سودانية

وصلت بعثة الهلال ، إلى زنزبار بعد رحلة استغرقت 12 ساعة وسط استقبال طيب من بعض الجالية السودانية وممثل رئيس الاتحاد الزنزباري لكرة القدم وممثل نادي كي أم كي

وأجري الفريق تدريباً خفيفاً عقب وصول البعثة لمدة نصف ساعة استعداداً لمباراته المرتقبة يوم السبت المقبل أمام مضيفه فريق كي أم كي في إياب تمهيدي أبطال إفريقيا.

منحت عودة اللاعبين المصابين للمشاركة رفقة الأزرق الجهاز الفني بقيادة النقر الفرصة في اختيار التوليفة التي سيدخل بها المدرب وقد ظهر اللاعبين بمستويات فنية متقاربة الشيء الذي سيمنح النقر الفرصة في أختيار توليفته بعناية وفقا لتألقهم في التدريبات .

شهدت ودية أمبدة الأخيرة مشاركة حامي العرين الأزرق للهلال الكاميروني مكسيم في الجزء الأخير من المباراة بغرض الأطمئنان على جاهزيته بعد الإصابة التي تعرض لها في المران الختامي لمباراة النسور وأجبرته على الغياب عنها ،وقد اظهر اللاعب في مباراة أمبدة قدرا كبيرا من الجاهزية ومن المنتظر ان يكون أحد الخيارات التي سيدفع بها المدرب في المباراة.

من المنتظر ان يدفع مدرب الهلال بالأثيوبي بوتاكوا في الرواق الايسر في مباراة السبت بعد أن وقف على جاهزيته خلال مباراة امبدة التي شارك فيها اللاعب وقدم مستوى فني طيب وتمثل عودة اللاعب حلا جيدا في الجبهة اليسرى بعد أن عانى الهلال كثيرا من غياب لاعب متخصص يؤدي  في هذه الخانة نسبة لإصابة الثلاثي فداسي وبويا وبوتاكوا مما أجبر المدرب على توليف لاعب الرواق الأيمن سيسة في الجبهة اليسرى ونجح في تقديم مستوى طيب إلا أن عودة بوتاكوا ستمنح المدرب الخيار في أن يعتمد عليه في الجبهة اليسرى بحكم تخصصه.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد