صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الهلال يجتاز الخرطوم الوطني بهدف بوي .. ويدخل معركة القمة بفرصة الفوز

20

حقق الهلال فوزا غاليا على ضيفه الخرطوم الوطني بهدف دون مقابل أحرزه البديل ومدافع الفريق عبداللطيف بوي في الدقيقة 63 من المباراة مساء اليوم بملعب الهلال بأم درمان ضمن مواجهات الإسبوع 35 لمنافسة الدوري الممتاز .. وقدم الفريقان واحدة من أجل المباريات خاصة في شوط اللعب الثاني .. بالنتيجة يرتفع الهلال برصيده إلي 77 نقطة بفارق نقطتين من المريخ وسيدخل الأزرق لقاء القمة السبت القادم بفرصة الفوز فقط وتجمد الخرطوم في رصيد 53 نقطة.

 

 

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. salah يقول

    الفوز ده زاد الجقلبة وخلي كل فئران الدنيا تلعب وتجقلب في عب المرخرخين، خصوصاً إنهم كانوا متوقعين ومؤملين إنو الخرطوم الوطني يهزم الهلال عشان هم يلقوها باااااااااردة زي عوايدهم ويشيلوا الكاس فطيسة، بس ربك رب الخير شكلو عاوز يخلص منهم الجديد والقديم ويسكت الأبواق ونافخي الكير في الحفرة الحمراء، والدليل علي خوف المرخرخين وجقلبتهم هو تركيزهم علي الخرطوم الوطني أكثر من تركيزهم علي فريقهم الماشي بالدفرات التحكيمية، وكل أعمدة الكتاب الإعلاميين الصفراء أمبارح كانت واضحة فيها نبرة الجقلبة والتمنيات بهزيمة الهلال سيد البلد من الخرطوم الوطني، وبعد كدة يامرخرخين الشغل دخل اللحم الحي وشكلو رجفتكم حاتزيد، وأبو المستعار المؤمل في شكوي أهلي مدني وإنتزاع 6 نقاط من الهلال عشان خاطر مرخرخهم الليلة حايقع طابي ساكت، وبإذن الله نكمل عليهو ليلة سبت اليهود بمشيئة الله !!
    نتوقع إنو من اليوم وحتي يوم السبت إنو كل إعلام المرخرخ يتوجه للضغط علي الحكام وتشديد الهجوم عليهم، أصلهم ياكافي البلا إتعودوا علي الدفرة وماعندهم ثقة في كوم المواسير المغطياهو الأيام وحاينكشف بإذن الله عماقريب، وهم عارفين الكلام ده أكتر من غيرهم……………..
    لكمة أخيرة: الهلال لمن يزعل صعب يامرخرخين، وإنتوا عارفين الكلام ده زي جوع بطنكم !!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد