صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الهلال يحتاج دعمكم يا ٲهله..!

30

رفيق الكلمة

نادر عطا

* قبل أيام ناشد كبير “طبالي” ابوكسكته الأمة الهلالية بضرورة الالتفاف حول الرئيس ودعمه ماليا،وأعترف بأن عراب آخر الزمان “يعاني” أزمة مالية حادة بعد أن صرف “السوبرمان” صرف من لا يخشي الفقر وانفق إنفاقا فاق حد التوقعات ولم يترك حتى مستشفيات الولادة ، وبشهادة “حارقي البخور” تحول صاحب القوة المالية الضاربة من داعم لمحتاج.
* عندما تحدثنا قبل شهور عن الأزمة المالية التي يمر بها الهلال وتسببت في تمرد المحترفين واستياء المدربين واللاعبين المحليين، كان وقتها “الطبالة” في غمرة انشغالهم بتلميع ابوكسكته ، ليصحوا مؤخرا بعد أن عرفت جماهير الهلال حقائق “فلس” الرئيس والتلميع “الوهمي” بالجوائز المزيفة.
* يعاني الهلال ماليا، لان النادي في عهد سوبرمان الورق أصبح بلا إيرادات بل منصرفات في الفاضي،والهلال قبل رئاسة “الكابوس” كانت إيراداته الشهرية تتجاوز الـ”600″ مليون وذلك من إيرادات الدكاكين إضافة لمبالغ أخرى خاصة بالبث والرعاية حول الملعب وعلى الشعار وبيع بث المباريات الأفريقية.
* حصل ابوكسكته على إيجارات الدكاكين لخمس سنوات كمقدم بجانب أموال رعاية “الثريا” وأموال خرافية نالها من دخل المباريات،وصرف كل هذه المبالغ في الإصلاحات التي تمت في المقبرة قديما الجوهرة حديثا،لتبدأ بعد ذلك رحلة المعاناة المالية والتي شرع في التخلص منها بالاستغناء عن المدرب الذي يصرف بالدولار و ظل “يماطل” اللاعبين الأجانب والمحليين وحتى عمال النادي والموظفين.
* الهلال الآن وللأسف الشديد بلا إيرادات الشهرية وإيراداته بعد أن “شتت” ابوكسكته ماله بات “صفر” وحتى دخل مبارياته في الوقت الحالي يسحبها اتحاد الكرة فورا لسداد ديون القناة “الخاسرة” التي لم تضف للنادي شيء ، بل أضافت مزيدا من “التلميع” المضحك لعراب آخر الزمان وهي تتابع تحركاته خطوة بخطوة.
* طبيعي أن يعاني نادي الهلال من الصرف و” يشحد” إعلام التطبيل الجمهور الهلالي لدعم السوبرمان، لان موارد النادي صرفها رئيس “الغفلة” في “بعض” الصحفيين ليشتموا الهلالاب الشرفاء وبعثرها للحصول على الشو والظهور الإعلامي ووصل به “الانتفاخ” لدرجة إنشاء قناة باسمة.
* نعلم تماما أن أقطاب ورموز وجمهور الهلال لا يبخلون على ناديهم وينتظرون الفرصة لتلبية نداء الكيان، ولكن كيف يدعموا ابوكسكته وهو “يتبجح” ويصرخ للملأ بأنه صاحب القوة المالية الضاربة و “يضحك” الناس بقوله “لو داير ميسي بجيبو” في حين انه يعاني تسديد الرواتب الشهرية للاعبين المحترفين.
* عدد كبير من رجالات الهلال أعلنوا تكفلهم بدفع مستحقات اللاعبين فقط اشترطوا أن يخرج ابوكسكته لأهل النادي الحقيقيين ويناشدهم دعم الكيان، ولا اعتقد أن الرجل يمتلك الشجاعة لفعل ذلك، فهو للأسف يحاول أن يغطي إفلاسه بجوائز مضروبة لإيصال رسالة لأهل العاطفة من الهلالاب فحواها “أنا لا زلت عراب”.
* توعد أضعف رئيس يمر على الهلال صحيفة الزاوية بفتح بلاغات ضدها وإدانتها بعد أن اتهمته علنا وفشل وها هو يهدد الصحيفة “المحترمة” قوون باتخاذ إجراءات قانونية ضدها لمجرد نشرها الحقائق بالأدلة والمستندات،ونتحدى بأنه لن يفعل شيء سوى المقاطعة الخجولة لأيام.
* أخيرا.. مجلس العقول الصغيرة..أذهبوا فانتم كومبارس.

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

2,456حملوh التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

17756 حملو التطبيق

على متجر apkpure

https://apkpure.com/ar/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9/net.koorasudan.app

على متجر facequizz

http://www.facequizz.com/android/apk/1995361/

على متجر mobogenie

https://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

على متجر apk-dl

http://apk-dl.com/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9

على متجر apkname

https://apkname.com/ar/net.koorasudan.app

 

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد