صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

في احتفالية الهلال بالممتاز.. الكاردينال: سلمنا ملف التسجيلات للمدرب عشان ما تقولوا بنجيب المواسير.. !!

24

اقام نادي الهلال مساء الجمعة احتفلا كبيرا بملعبه بـ”الجوهرة الزرقاء” بمناسبة التتويج بلقبي الدوري الممتاز وكأس الشباب وسط حضور كبير من الجماهير التي تفاعلت مع فقرات البرنامج وكان الفنان جمال فرفور هو مطرب الليلة الرئيسي الذي انداحت معه الجماهير خاصة في الاغنيات التي تمجد نادي الهلال.. كما تحدث رئيس النادي أشرف سيد أحمد الكاردينال مؤكدا بأحقية فريقه بالتتويج ببطولة الدوري الممتاز وذلك للمستوى الذي قدّمه في الموسم الحالي، مشيراً إلى أن الهلال فاز بالبطولة داخل الملعب وليس في المكتب.. واضاف: إن هناك مؤامرة من بعض الشخصيات التي استهدفت الفريق وعدم التتويج لكّن ذلك كان دافعاً لتقديم الأفضل وكرر الكاردينال حديثه الذي قاله في حواره مع قناة النادي وقال أن الاتحاد العام لكرة القدم لم يقف معهم، وأنهم لم يطالبوا إلا بحقوقهم لكنهم برغم ذلك حققوا أهدافهم، وأضاف” سنقاضي الاتحاد العام لعدم استلام الاستئناف الذي قدّمناه في وقتٍ سابق وسنلجأ إلى الجهات العليا”وأشار الكاردينال في حديثه إلى أن فوز الهلال بلقب الدوري الممتاز كان معجزة بعد خصم النقاط الست، وأضاف” نهدي اللقب للجهاز الفني واللاعبين والجماهير” وكشف أشرف الكاردينال عن أن قرارات اتحاد كرة القدم الدولي”فيفا” لا تشكل تهديداً على ناديه لأنها ليست نهائية، وأن الهلال لجأ للمحكمة الرياضية بكأس. وأضاف” لدينا قضية مع الفيفا في كأس، والاتحاد الدولي رغب في قفل القضية ووجد مساندة من الاتحاد السوداني”.

وأقرّ رئيس الهلال بمستحقات مالية للمدرب كافالي على ناديه، وأشار إلى أن حقوق المدرب الفرنسي “50” ألف دولار وليست “150” ألف دولار، ووعد جماهير الهلال بعودة الست نقاط في الأيام القادمة، وأضاف” الفرق الحقيقي بين الهلال وأقرب منافسيه في بطولة الدوري الممتاز ليس نقطة إنما 30 نقطة”.” أؤكد لكم أن الهلال منطقة خالية من الديون سواء كانت داخلية أو خارجية”.

وامتدح أشرف الكاردينال ملف التسجيلات، وأقر بأنها ناجحة، مؤكداً أن التعاقد مع جمال سالم تأخر كثيراً لأنه هلالابي من زمان،وأضاف” سنتعاقد مع لاعب في قلب الدفاع ومهاجم أجنبي للمشاركة في مباراة القمة بالإمارات، وسنعمل للوصول إلى مراحل متقدمة أفريقياً وسنتوّج بكأس زايد” مشيرا الى ان المجلس سلم ملف التسجيلات للمدرب لامين نداي حتى لا يقول البعض بان الكاردينال يقوم بتسجيل المواسير.

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد