صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الهلال يحسم الشرطة وحميدتي يحسم الفوضى..!

1٬228

افياء
أيمن كبوش
الهلال يحسم الشرطة وحميدتي يحسم الفوضى..!!

# حسم الهلال منازله الشرطة القضارف مبكرا بثلاثية نارية جاءت عن طريق نصر الدين الشغيل ومحمد عبد الرحمن ووليد الشعلة على مدار الشوطين، ورغم تأرجح الأداء الا ان الهلال حافظ على تنظيمه وشكله المعروف ولم يجد صعوبة في تسيير المباراة بالشكل الذي أراده المدرب ريكاردو الذي عمد إلى إراحة بعد العناصر خاصة بعد أن مالت الشرطة إلى العنف واستخدام البمبان فقام بسحب وليد الشعلة وعبد الرؤوف ومحمد عبد الرحمن ونصر الدين الشغيل، مستعينا بعيد مقدم وابو عاقلة وولاء الدين خضر وعثمان ميسي، واللاعب الأخير قام المدرب بتقليص دقائق مشاركته من ربع الساعة إلى دقيقة واحدة لذلك لم يلامس الكرة وقد كانت هناك عيون كثيرة تترقب لحظة مشاركته في اللقاء ولكن كانت لريكاردو وجهة نظر أخرى ترى عيد مقدم أفضل من عثمان ميسى واباذر أميز اللاعبين المتواجدين في كشف الشباب.
# المهم انتصر الهلال الذي تعامل مع خصمه حسب قدراته وقسم المباراة بالشكل الذي يكمل المهمة بلا أدنى خسائر وقد كان.
# شهدت المباراة أحداثا مؤسفة قبل انطلاقتها بسبب احتشاد الجماهير في مدخل استاد الخرطوم الذي يمثل لنا هاجسا في كل مباريات الهلال بسبب سوء التنظيم وإسناد المباراة لمراقب ضعيف مثل الذي راقب مباراة الأمس وكانت سلطة أفراد أمن الملاعب أعلى من سلطته، حيث أصدر بضعة أفراد من أمن الملاعب قرارا بعدم دخول حملة البطاقات بسبب التدافع الجماهيري وكانت المفاجأة بأن الاتحاد أصدر كمية من التذاكر الخاصة بالمباراة فوجه رجل الاتحاد القوي المهندس نصر الدين حميدتي فورا بإدخال الجماهير وسط تصفيق داوٍ بينما تغط لجنة مسابقات الفاتح باني في نوم عميق كالعادة.

لسه بيناتا الرسائل..

# “قسما وعظما يا صديقي اللصيق جدا بدواخلي هذا جمال الهلال وبالامس كنتم جميعا شامات عاليات في جبين الهلال.. صديقي ايمن.. نتفق انا وانت واخرين أو أغلب الاهلة ان الهلال مساحته أوسع وأرحب وله ابداع في امتاره داير فقط الانطلاق من الأغلال التقليدية ندفع جميعا بأن نسعد بهذا الجمال حاضرا ومستقبلا.. وتحية وتجلة للماضي احييك والله ولقلمك بقايا مداد لا ينضب وقرطاس ابيض جميل يستحق التوقيع..”
مولانا د. عبد الله العاقب

# “تحياتي من مطار أديس في الطريق الي نيروبي.. استمعت الي مداخلتك وهي مقنعة لغة ومحتوي.. زادك الله من فضله.. لا زلت أضحك كلما تذكرت دعوتك للاخ عبدالله العاقب ليؤمكم في الصلاة والظروف التي أقنعته بعد ذلك..”
د. حسن علي عيسى

#” ياااخ انت مبدع لكن اطلع من النمطية السودانية وأخلق طريقك الخاص وقُد غيرك يا جميل الضحكة”
البرنس

#” سلام ايمن اخوي… والله انت طرقت موضوع كتيييييير جدا جدا ارجو الذهاب للاذاعة وتكملة هذا الموضوع والسير فيه الى اخر مراحله لان هذا يدل على ان هناك عشوائية في ادارة اموال الهلال وطول ما انها طلعت من المتبرع باسم الهلال يجب التصرف فيها وفق الاسس المالية والمحاسبية الخاصة بالنادي وليست حسب الاهواء الفردية والشخصية.. على كل حال لو دعى الامر تقوم عضوية الهلال بفتح بلاغ في الاشخاص المتصرفين في هذا المال لا تتردد ونحن من خلفك افتكر من الأفضل اننا ننضف البيت من الداخل اولا ومن بعد نبحث عن الأمجاد..”
عبد الله خالد

فيء اخير
# غدا بإذن الله نواصل تلك السلسلة ونفند ادعاءات جديدة ونثبت بأن مهند عصام الدين هو امين المال الحقيقي للجنة تطبيع نادي الهلال ولكن من وراء الستار.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد