صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الهلال يحسم صدارة النصف الأول من الدوري قبل لقاء القمة

22

حسم الهلال بالفوز الذي حققه على الخرطوم الوطني مساء اليوم بهدف صدارة النصف الأول من مسابقة الدوري الممتاز بعد أن رفع رصيده الى 43 نقطة مبتعداً في الصدارة بفارق سبع نقاط عن نده المريخ الذي لديه مباراة مؤجلة امام هلال كادوقلي الى جانب لقاء القمة وبالتالي فإن المريخ حتى وإن كسب مباراتيه أمام هلال كادوقلي والهلال فسيرفع رصيده إلى 42 نقطة متأخراً عن الازرق بفارق نقطة، يذكر أن المريخ كان فاز على أهلي شندي مساء اليوم بهدفين نظيفين ليرفع رصيده إلى 36 نقطة وينفرد بالمركز الثاني للمسابقة بعد سقوط الخرطوم الوطني بالخسارة أمام الهلال.

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. salah يقول

    العنوان الزي ده وعبارات يحلق وينفرد وحيداً…إلخ دي يا أخوانا بتقوم الضغط والسكري علي أبو المستعار الأبياري…!!! شايفه محتج علي جملة عودة فريقة المرخرخ لسكة الانتصارات (بدفرة ومعاونة تحكيم اللقيمات) كالعادة، وكأنه المرخرخ لعب مباراة هلال كادوقلي وماهرب منها وما إتلطش من هلال الأبيض..!!!
    حدث ماحذرنا منه في شندي حتي خرج الجمهور من طوره، عشان كدة ناس المرخرخ حقو بعد ده يسألوا نفسهم بصورة جادة، ليه الفوضى والكبع واللبع بكون في مبارياتهم بس؟

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد