صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الهلال يحسم صفقة ثنائي الاهلي عطبرة محمد المعتصم ومحمد دراج

73

أكمل نادي الهلال إتفاقه مع ثنائي أهلي عطبرة محمد المعتصم ومحمد دراج للإنتقال لصفوف الفريق رسمياً خلال فترة إنتقالات اللاعبين الرئيسية التي سوف تنتطلق يوم غدٍ الجمعة وتستمر لمدة شهر كامل بعد أن تألق الثنائي بصورة كبيرة مع الأهلي في الموسم الذي سيختتم اليوم.

 

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html
3,699 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details…

13230 حملو التطبيق

على متجر mobogenie

http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-357365…
5000+ حملوا التطبيق

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. salah يقول

    الصلاة علي النبي، كردنة لقط النجوم واحد واحد ولبسهم الكسكتة ماشاء الله، وخلي ليك الجماعة موهومين بتشتشهم وزجاجيهم وبجريهم وباقي المواسير العتيقة، اما عمك أبو المستعار فبكون أغمي عليهو أسي هههههههههههههههههه
    كدة ياكردنة عداك العيب، وبعد ده إن شاء الله لوجبت مؤيد عابدين وحمزة داؤود ولبستهم الكسكتة ممكن تسقف علي كدة في التسجيلات المحلية، أما الجانب فياريت ترجع المواسير بتاعة المرخرخ لأسيادها وتجيب لينا مدافع ومهاج علي مستوي، بس جابسون عاوزنه يقعد بي ركبته دي ……….
    آخر آمال المرخرخين الفرح لهزيمة الهلال علي يد أهلي شندي، والرئيس الهارب حايجتهد في تحريش لاعبينه عشان يجبر بخاطرهم، بس بعون الله يرتد حقدهم وغلهم وينوموا من غير عشاء زائداً حسرة أفول ومحمد موسي وباقي النجوم…………..
    لكمة أخيرة: سهر الجداد ولا نومه ياكردنة…………رشهم بالتقيل رشاهم البلا !!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد