صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الهلال يحل بفندق (تانج بالاس) والجنرال يؤمن معمل خاص لفحص الكورونا منعاً للتلاعب

861

 

أكمل سعادة العقيد حسن محمد صالح مدير العلاقات العامة بنادي الهلال ووفد مقدمة النادي للعاصمة الغانية أكرا، إجراءات حجز الفندق الذي ستحل فيه بعثة الهلال التي ستصل لغانا ظهر السبت، وأكد الجنرال أن البعثة ستحل بفندق (تانج بالاس) وهو من فئة خمسة نجوم، ويعتبر من أفخم الفنادق وأميزها، مؤكداً أن الفندق يمتاز بالهدوء والراحة بعيداً عن الضوضاء ..
هذا وأوضح سعادة العقيد في حديثه للموقع الرسمي للنادي أن كافة الترتيبات والإجراءات المتعلقة بإستقبال بعثة الهلال قد اكتملت، مبيناً أنه قد عقد إجتماع تحضيري ضم أعضاء سفارة السودان بغانا، وذلك بحضور سعادة السفير محمد عبدالرحمن والمستشار عبدالخالق عبدالمجيد والمستشار أحمد المصطفي، وتم الإتفاق على شكل الإستقبال وحفاوته من جانب أسرة السفارة ..
هذا ونجح الجنرال مع التنسيق مع سفارة السودان بغانا في تأمين المعمل الذي سيتم فيه فحص الكورونا لبعثة الهلال قبل المباراة المرتقبة أمام الأشانتي كوتوكو، منعا لأي تجاوزات أو تلاعب في نتيجة الفحوصات من جانب الفريق الغاني..

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد