صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الهلال يحل ضيفاً ثقيلا علي المريخ بكوستي

18

يحل الهلال ضيفا ثقيلا علي المريخ بكوستي عند الرابعة والنصف من عصر اليوم ضمن المباراة المقدمة من الاسبوع الثامن لدوري سوداني الممتاز في واحدة من اشرس مباريات هذا الاسبوع التي يتوقع لها تخطف الانظار .. ويدخل الهلال اللقاء بجهاز فني جديد بقيادة المصري طارق العشري بعد قرار تعيينه مؤخرا .. ويملك الازرق في رصيده 16 نقطة ويعمل للفوز من اجل اللحاق بفرق الصدارة .. أصحاب الارض يدخلون المباراة بمعنويات عالية في اعقاب الفوز الكبير علي الاهلي شندي 4/2 كأكبر فوز في المنافسة حتي الان ويملكون في رصيدهم 6 نقاط ويقود الجهاز الفني المدرب محسن سيد.

 

مريخ كوستي 11

قد يعجبك أيضا
2 تعليقات
  1. alyyas يقول

    محسن سيد بتاع شنو يفوز على الهلالى ثم الصدفة مع أهلي شندي الضعيف وليس اهلي شندي حق الكوكي زمان لا تتكرر .

  2. نور الدائم شلعي يقول

    يعني الصفراب حتي لقب الوصيف السنه دى ما حيصلوه الان الزعيم و كالعادة متصدر الدورى ب 22 و الخرطوم الوطني الثاني يعني الوصيف ب20 نقطة و الصفراب حتي لو فازوا حيصلوا ل19 نقطه برضو الوصافه ما لامين فيها . لانهم لاينظرون للخلل الذى بصفرهم دائماً مشغولون بالزعيم و بشكوي الامل و الاهلي الخرطوم و برقم الوك الوطني ( وجنس تطفل و عدم مشغوليه)

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد