صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الهلال يحل ضيفاً على الخيالة عصر اليوم بالفاشر

57

الهلال - هلال الفاشر (16)

 

يشهد ملعب استاد النقعة في الخامسة والربع من عصر اليوم مواجهة من العيار الثقيل تجمع هلال الفاشر والهلال الأب ضمن اللقاء المؤجل بين الفريقين من الجولة 19 والمواجهة لا تقبل أنصاف الحلول للطرفين حيث يرغب اصحاب الارض في العودة مجدداً للانتصارات والمنافسة على مركز متقدم بنهاية المسابقة بعد أن خسر الفريق في الجولة السابقة أمام المريخ في ديربي مدينة الفاشر وتجمد رصيد الفريق في 21 نقطة وأصبح في حاجة للحصول على النقاط في مبارياته المتبقية وتأمين موقفه رسمياً في الروليت العام للمسابقة ويرتّب هلال الفاشر ايضاً إلى الحاق الخسارة بالهلال في القسم الثاني واعادته للخرطوم خالي الوفاض خاصة وأن الفوز على الهلال سيمثل الكثير لفرقة الخيالة في بقية مبارياتها المتبقية في المسابقة.

وكان الفريق اختتم تحضيراته عصر أمس على ملعب المباراة حيث وضع الجهاز الفني لمساته الأخيرة على التشكيلة ومن جهته لا يريد الهلال التفريط في مباراة اليوم بتحقيق الفوز وتعزيز موقعه في الصدارة خاصة وأن الأزرق لا يريد منح الفرصة لمنافسه المريخ لاسترداد الصدارة التي يحتلها الأزرق حالياً برصيد 46 نقطة وسيكون حريصاً على الفوز والحصول على العلامة الكاملة من مواجهة اليوم.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد