صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الهلال يحول تدريباته للعاشرة ومساءً ويغلقها أمام الإعلام والجماهير

18

قرر الجهاز الفني للهلال بقيادة التونسي نبيل الكوكي المدير الفني تحويل موعد تدريبات الهلال ابتداءً من يوم غدٍ الاثنين إلى العاشرة مساءً بإستاد الهلال بامدرمان حتى يتعود اللاعبون على اللعب في هذا الوقت الذي يتزامن مع انطلاقة مباراة المريخ الجمعة المقبل في الجولة الأولى لمرحلة المجموعات بمسابقة دوري الأبطال بعد أن حدد الاتحاد الأفريقي إقامة المباراة في هذا التوقيت، على صعيد آخر قرر الجهاز الفني إغلاق التدريبات أمام الإعلام والجماهير في الفترة المقبلة على أن يتم السماح للإعلاميين والجماهير لمتابعة المران الختامي الذي سيؤديه الفريق مساء الخميس المقبل على ملعبه بامدرمان.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html
3,699 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details…

13230 حملو التطبيق

على متجر mobogenie

http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-357365…
5000+ حملوا التطبيق

 

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. محمد يقول

    * حول الخبير الفنى للهلال تدريبات فريقه للساعه العاشره، إقتباس، “حتى يتعود اللاعبون على اللعب في هذا الوقت”!
    * و بالمقابل، حول خصمه “الخبير” فى الطرف الآخر، تدريبات فريقه ” للفترة الصباحيه” بدلا عن المسائيه، لمزيد من إكتساب اللياقه البدنيه تحت حرارة الشمس الحارقه، على ما يبدو!
    * و الشاهد، أن فريقين وطنيين ، و من مدينة واحده!..و الطقس هو هو، شبه صحراوى حار جاف صيفا!..و درجة الجراره فى نفس يوم المباراة بين الساعه 8 م. (الوقت المعتاد) و حتى الساعه 12م. نهاية المباراه(بالوقت المعدل) هو 84 درجه فهرنهايت فى المتوسط!.. و المباراة بينهما تقام فى ملعب احدهما!..و المسافه بين ملعبيهما حوالى 400 متر!..و فارق زمن بداية المباراة عن المعتاد عليه ساعتين فقط!..و يقول ليك للتعود على اللعب فى هذا الوقت(من الليل!).
    * منو فى الإتنين ال”كيسه فاضى” يا بشه!!
    *و الخبير ده ما عارف جماعتنا “هنا و هنا “بمشوا محلات “الشيشه و الصرمحه” بعد الثانيه صباحا! ..يعنى ساعة ناس جدو عصام الحاج و عمو عماد الطيب و جدو فوزى المرضى و جدو حاتم عبدالغفار، إكونوا صحو لى صلاة الصبح!
    * و ألآ يا ربى يا سيدى الخبير ده إكون فاكر المباراة فى ج. أفريقيا ،البارده جدا جدا هذه الأيام، و قال أحس” يتعود”!
    ++ يا أخوانا دى مصيبة شنو الوقعنا فيها دى، مع الخبرا البجيبوهم لينا “ديل”،،

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد