صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الهلال يختتم استعداداته لأمل عطبرة بمران ساخن بالمقبرة وينتظم بكورنثيا

23

تمرين الهلال2
اختتم فريق الكرة الأول بنادي الهلال أمس تحضيراته لمباراته الثانية المقرره اليوم الثامنة باستاده بأمدرمان أمام الأمل عطبرة في دوري سوداني الممتاز بمران ساخن بإشراف المدير الفنى  للفريق البلجيكى باتريك اوسيمس ومعاونيه الكوتش محمد الفاتح والجزائرى عمارة مروانى ومدرب الأحمال جوليك ومدرب الحراس فيليب.
تمارين لياقة بالكرة
اشتمل المران الختامى الذي أداه فريق الكرة بنادى الهلال أمس على تدريبات بدنية بتفكيك العضلات وتدريبات رفع معدلات اللياقة البدنية لمدة عشرون دقيقة  وتحول بعدها لتدريبات السرعة والتحكم في الكرة باليد مقسماً الفريق لمجموعتين في وسط الملعب بغرض زيادة معدلات التركيزوالضغط على حامل الكرة تحول بعدها لنفس المران مع لعب الكرة بالقدم ومن ثم ركز على اللعب من لمستين مع ضرورة التركيز على الحركة والسرعة في الأداء.
المرشح يكسب المرابط بهدف الشغيل
اختتم الهلال مرانه الختامى بتقسيمة  بتقسيمة على كامل الملعب لمدة نصف ساعة، حيث أوقف المدير الفنى للهلال باتريك المران لاكثر من مرة لتصحيح الاخطاء واجرى تقسيمة رئيسية شهدت تألقا لافتا لعدد من اللاعبين وكسب المرشح المرابط بهدف نصر الدين الشغيل.
الهلال انتظم بكورنثيا عقب مرانه الختامي
انتظم مساء أمس الهلال بمعسكر مغلق بفندق كورنثيا بالخرطوم عقب التدريب الختامى وسيكون المعسكر حتى مباراة اليوم امام الامل .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد