صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الهلال يختتم تحضيراته للخرطوم الوطني وينتظم في كانون

18

أنهى الهلال، تحضيراته تأهبا للقاء الذي يخوضه على ملعب استاد الخرطوم مساء غد الثلاثاء، ضمن فعاليات الجولة قبل الأخيرة لحساب مسابقة الدوري الممتاز، والتي تم اعادة برمجتها لتقام غدا، بعد اعلان تأجيلها الى الثاني عشر من شهر اكتوبر الجاري وادى الأزرق حصته التدريبية على ملعبه بأمدرمان عند السادسة من مساء اليوم، بمشاركة “26” لاعبا، وتحت اشراف الوطني مبارك سليمان، وبحضور الكابتن فوزي المرضي، المدير الفني ..
بدأ المران بتدريبات الضغط على حامل الكرة في مساحات ضيقة من الملعب، ثم انتقل لتفعيل الشق البدني بتدريبات تخطي الحواجز والقفز، واختتم بتقسيمة بين الأزرق والأخضر على الملعب كامل، خلصت بهدف لصالح الأخضر ناله الزيمبابوي ادوارد سادومبا  وشهد المران عودة الوطني عمار الدمازين متوسط الدفاع، الذي غاب امس بسبب الام في البطن، فيما غاب الثلاثي الوطني أطهر الطاهر بسبب الإصابة ومعاوية فداسي بسبب المرض، بجانب مدثر كاريكا الذي يخضع لراحة من قبل الطاقم الطبي، بعد الإصابة التي تعرض لها في مباراة الأمل عطبرة  وانتظم أعضاء الفريق الأول في معسكر مغلق عقب المران بفندق كانون بالخرطوم 2، بمشاركة “25” لاعبا.

الهلال  تمرين

 

 

 

 

 

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح اسهل

لزوارنا من السودان  على متجر 1موبايل

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

لزوارنا من الصين الشعبية

http://www.androidappstore.mobi/EN/displayproduct/112531/playstore

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد