صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الهلال يختتم تدريباته لريون بمران صباحي اليوم

16

أدى فريق كرة القدم الأول بنادي الهلال عشية أمس على ملعبه في أمدرمان الحصة التدريبية الرئيسية إستعدادا لمواجهة فريق ريون سبورت الرواندي مساء الغد في إياب الدور التمهيدي لمسابقة دوري أبطال افريقيا، وجرت المناورة الرئيسية للهلال وسط إهتمام إداري واعلامي وجماهيري، حيث ضاعف الجهاز الفني للأزرق من نسق التدريبات البدنية والفنية للاعبين معتمدا بصورة كبيرة على تجهيز العناصر المقيدة في الكشف الافريقي إلى جانب الاسماء المرشحة للظهور بصورة أساسية في مواجهة ريون سبورت الرواندي، وقسم اللاعبين خلال المناورة الرئيسية إلى مجموعات بغرض تنفيذ تمارين تكتيكية متنوعة قبل ختام المران الهلالي بتقسيمة بين المرشح والمرابط شهدت تنافس قوي بين اللاعبين بغرض التواجد ضمن التوليفة الأساسية لمواجهة الأحد.
هذا وسيختتم فريق كرة القدم الأول بنادي الهلال صباح اليوم تدريباته التحضيرية على ملعبه في امدرمان قبل أن يسمح للضيوف باداء تدريبهم الختامي في نفس توقيت المباراة أي عند الساعة السابعة والنصف مساء، حيث إكتملت عملية تركيب الكشافات في الجهة الجنوبية الغربية لملعب الهلال وتم إعتماد اقامة المباراة ليلا.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد