صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الهلال يدخل معسكر مقفول ويعود بتمرين قوي بمشاركة كل اللاعبين

24

تمرين الهلال

 

أجرى فريق الكرة بنادى الهلال عصر اليوم مرانا ساخنا، شهد مشاركة جميع اللاعبين. وفى بداية المران، قدم البرازيلى جوزييه المعد البدنى للهلال بعمل مران ترويحي، ركز فيه بإخراج اللاعبين من حالة الإحباط بعد خسارة نهائي الكأس أمام الند التقليدى. وقدم المدرب العام للهلال محاضرة مطولة للاعبين شرح فيها متطلبات المرحلة المقبلة والفريق مواجه بمباراتين فى الدورى الممتاز. وأعقبه بالحديث مدير دائرة الكرة الباشمهندس عاطف النور الذي أكد للاعبين أن الفريق لم يكن سيئا فى مباراة امس الاول، لكن هى كرة القدم فيها الانتصار والخسارة. وحث اللاعبين لتناسى مباراة الديربى وبذل مجهود كبير فى متبقى اللقاءات، وانطلق المران والذى شهد حماسا كبيرا من اللاعبين، وقد قسم اللاعبين إلى مجموعتين. الأولى التى لم تشارك فى نهائى الكأس وأدوا تدريبات لياقة بدنية وتقسيمة شهدت مهرجانا من الأهداف، فيما أدت المجموعه التى شاركت فى المباراة مرانا خفيفا. ويوالى الهلال تحضيراته اليوم، حيث يجرى المران الختامى مساء اليوم بملعبه لمواجهة الاكسبريس مساء غد فى الجولة قبل الأخيرة للممتاز.

عاد الهلال أمس للتدريبات بمران قوى شهد مشاركة جميع لاعبيه وحضوراللاعبين المصابين من الذين تابعوا المران من الخارج. وأظهر اللاعبون روحا معنوية كبيرة ووضح الإصرار الكبير من اللاعبين من مسح الصورة المهزوزة التى ظهروا بها فى لقاء الديربى على نهائى كأس السودان.
الفريق ينتظم بمعسكر مقفول بالأحلام
بعد نهاية المران الختامى الذى سيؤديه الفريق مساء اليوم سيدخل الفريق فى معسكر مغلق استعدادا لمباراة الغد امام الأهلى عطبرة.

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد