صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الهلال يدشن التدريبات السبت المقبل ومدير الكرة يتحدث عن التسجيلات

553
تقرر ان  فريق الكرة الأول بنادي الهلال تدريباته الجماعية اعتباراً من يوم السبت المقبل الموافق 11 يوليو على ملعبه بأم درمان بعد اعلان الاتحاد السوداني لكرة القدم عودة النشاط رسميآ بعد توقف دام لأكثر من ثلاثة أشهر بسبب فايروس كورونا.
وأكد الكابتن خالد الزومة مدير الكرة بالهلال للموقع الرسمي للنادى  أكتمال كافة الترتيبات الإدارية لبداية التحضيرات للدورة الثانية من مباريات الدوري الممتاز، وان البداية ستنطلق بالترتيبات الوقائية والتنسيق مع الجهات المختصة بوزارة الصحة، مشيرا الي ان دائرة الكرة قد شرعت في اتصالاتها باللاعبين وحددت موعد  انطلاقة التدريبات ،،واضاف الزومه ان وصول لاعبي الولايات للخرطوم سيكون في يومي الخميس والجمعة.
ومن جانب آخر نفى الزومة الحديث المتداول في وسائل الإعلام حول التسجيلات، مؤكدا أن كل مايخص هذا الملف يتم التداول حوله في أروقة مجلس الادارة بقيادة  أشرف سيد أحمد الكاردينال رئيس مجلس إدارة النادي ولم يتم البت فيه حتي الان بصوره نهائية خاصه وان الاتحاد لم يحدد حتي الان موعد التسجيلات.
قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. بابكر يقول

    بالتوفيق المارد الازرق

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد