صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الهلال يرفض المزايدات في صفقة السماني ويصرف النظر عن اللاعب رسمياً

42

أعلن نادي الهلال، صرف النظر رسميا، عن صفقة الوطني السماني الصاوي، لاعب هلال الأبيض، “مطلق السراح”، وأرجع الأزرق الخطوة، لعدم رغبته الدخول في مزايدات، وطالب الهلال والد اللاعب بإسترداد الأموال التي كان قد تسلمها، نظير توقيع نجله في كشوفات الفريق ابان فترة الإنتدابات الشتوية المرتقبة، وجدد المجلس ثقته في الأسماء الموجودة حاليا، والتي تابعها الجميع خلال الاونة الأخيرة، ووقفوا على مستوياتها العالية، والتي جلبت للنادي الدوري والكاس، كما تعهد مجلس الإدارة بإستجلاب أفضل العناصر وابرام صفقات رابحة سواء مع محليين أو اجانب، خلال الإنتدابات الرئيسية المرتقبة، والتي تملك القدرة على رفعة الفريق على كافة الأصعدة خاصة على المستوى القاري، والذي ينشط خلاله الأزرق في مسابقة ابطال افريقي، يذكر أن المريخ كان خطف اللاعب من أمام فندق هلال الأبيض يوم الثلاثاء الماضي تمهيداً للتعاقد معه في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة وتوجيه ضربة لنده الهلال الذي كان يرغب في التعاقد مع وسلمه حافز تسجيله مقدماً.

%d8%a7%d9%84%d8%b3%d9%85%d8%a7%d9%86%d9%8a

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

لزوارنا من السودان متجر موبايل1 

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

3,339 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

10130 حملو التطبيق

على متجر   mobogenie

 http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

1000+ حملوا التطبيق

 

قد يعجبك أيضا
4 تعليقات
  1. امين دياب محمد يقول

    قرار قوي وحكيم لانقبل بالمذايدات والتضليل ولا كبير علي الهلال وماعايزين عنتريه وبطولات زايفه
    لاعب ينكص عده لايجب الالتفات له ومن يبيع الهلال يليع نفسه فهو خاااااااسر ودونكم بكري المدينه
    منحق اي لاعب ان يومن مستفبله في زمن الاحتراف يضع مايشا لكن اللعب والمراوغه بعد استلام مقدم العقد مرفوض
    ولانقبل به
    من ترك سيد البلد فهو خاااااااسر

  2. ود الامين يقول

    وين الكلام دا لما كان ونسي هو الريس لكن جاى الراجل واذا تكلم الرجال

  3. جكول يقول

    ده كلام صاح .. خليهو يمشي وقشه ما تعتر ليهو وأي لاعب تفكيروا كده ادبنا عرض اكتافه

  4. عاشق النجوم يقول

    اني اضحك مع اعلام الفول علي جماهير المغلوب علي امرها ؛ مزيدات دي ما سمعنا بيها في تسجيلات الصيفية لماذا ؟ في الشتوية بالذات ؟
    الاجابة اكيد علشان جمال الوالي رجع ؛ و رجوع الوالي لحالوا بعمل وجع في بحر دار وشندي والمنطقة الصناعية الخرطوم يعني كردنة وصلاح ادريس و البرير ؛ يا الفول فولي غيرك كان اشطر صلاح ادريس والامين البرير رفعوا الراية البيضاء من غير حد فيهم يقول بوغم طيب من الاول ما تقولوا كابو ؛ مرة محمد عبدالرحمن دخل في مذيدات ومرة معطوب وحاليا جزء من اعلام الفول يقول في وجود كابو وبوي ما محتاجين السماني وجزء الاخر يقول مذيدات بالله عليكم الحقيقة تكون واين مافي ليه حوجة ولا مذيدات ؛ طبعا بالمناسبة دي اتزكرت لمن يوسف السماني مدير الرياضية 104 اثناء لقاء الوالي قبل ثلاث ايام ؛ يوسف قال للوالي المريخ دخل في موضوع محمد عبدالرحمن؛ و الهلال ماعايز يجدد لمحمد علشان عندو اصابة مزمنة فجاءة يوسف غير رايو في كسر من الثانية قال : للوالي قصدي مزيدات ؛ هنا فجاءة الدكتور الوالي رد علي يوسف ؛ هو محمد عبدالرحمن مصاب ولا مذيدات ؛ والله اعلام الهلال الايام هضربة شديدة .
    وجع وجع الوالي وجع .
    احلامكم جزء من ماضينا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد