صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الهلال يرفض (حكام الفيفا)!!

24

مشاهد رياضية

عبد الله ابو وائل

[الطلب الذي تقدم به المريخ لاتحاد الكرة بتوفير حكام اجانب لقمة النخبة مساء السبت المقبل باستاد الهلال اصاب (الفيفاب) بالقلق لتأتي ردة فعلهم سريعة برفضهم لهذا المقترح وبكل تأكيد فان صاحب كل بصيرة يدرك سبب الرفض!!

[(الفيفاب) اصابتهم عقدة (الفيفا) وباتوا يتعاملون مع اي شئ يتجاوز حدود الوطن باعتباره (مهدد فيفاوي) يجب الحذر منه!!

[يدرك (الفيفاب) ان مستوي المريخ لا يقارن بمستوي الفرق مجتمعة بمافيها مستوي (الفيفابي) الذي يفوز بدعم يعرفه اي متابع لمنشط كرة القدم وبالتالي فانهم يعلمون تمام العلم عدم مقدرتهم علي تخطي (الزعيم) حال تم استقدام حكام لا يشجعون الازرق منذ صغرهم كما هو حال بعض حكام “عامر عثمان” ممّن لا يجدون حرجا في اظهار هلاليتهم!!

[مطلوب من الاخوة في لجنة تسيير المريخ مخاطبة اتحاد الكرة رسميا بطلب توفير حكام اجانب منعا من تواصل الدعم للمدفور!

[(الفيفابي) يحتضر فلا تمنحونه فرصة عودة الروح الي (جسده المتهالك) عبركم يا صفوة.

مشهد اول

[اضحكتني (مانشيتات) الصحف الزرقاء التي صدرت امس وعملت من خلالها لتوزيع الجهل علي قرائها (الفيفاب) وهي تروج لامكانية عودة (النقاط المخصومة) لجراب الازرق!!

[تنفيذ العقوبة بالخصم لا يقبل اي مراجعة ودفع مستحقات الفرنسي لن يجنب الهلال عقوبة الفيفا التي جاءت نتيجة لمخالفة (واضحة المعالم)!!

[احترموا عقول (الفيفاب) يا هؤلاء!!

مشهد اخير

[يتجه (الفيفاب) لصرف انظار الرياضيين عن فضيحة قصورهم الاداري الذي قاد الفيفا لخصم ست نقاط من (الفيفاوي) لتعد تلك الحادثة الاولي في تاريخ الاندية السودانية ويعمل هؤلاء علي الهاء جمهورهم (المسكين) بما ينشر عن مفاوضات “الكاردينال” بمطلوقي السراح من الزعيم رغم معرفة الجميع بفشل رئيس القوة المالية (الضاربة) في حسم اي من معاركه التي اكتفي فيها بدور اخذ الصور التذكارية مع من فاوضهم فذهب النجوم لمن يقدر مواهبهم!!

[ليس بمقدور رئيس القوة المالية (الضاربة) التفوق علي المريخ حتي ولو ظل الاحمر بلا مجلس ادارة!!

[اخشي ما اخشي علي (الفيفاب) من (المكابرة) التي ربما تجعلهم يدفعون ثمنها في القريب العاجل بمغادرة الدوري الممتاز الي دوريات محلية!!

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد