صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الهلال يستأنف تحضيراته اليوم

19

يعود فريق الكرة الأول بنادي الهلال  للتحضيرات، عقب المباراة التي خاضها امام مضيفه الاهلي ودمدني، في اطار فعاليات القسم الثاني من الدوري الممتاز، والتي لم تستكمل بعد انسحاب لاعبي الاهلي في الدقيقة “89”، ورفضهم استكمال اللقاء.. ويؤدي الأزرق حصة تدريبية على ملعبه بأمدرمان عند السادسة والنصف من مساء السبت، تأهبا للمباراة التي تنتظر الفريق عشية الأربعاء المقبل امام مضيفه الأهلي شندي في الدوري الممتاز.

 

مران الهلال في مدني

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح اسهل

لزوارنا من السودان  على متجر 1موبايل

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

لزوارنا من الصين الشعبية

http://www.androidappstore.mobi/EN/displayproduct/112531/playstore

 

 

 

 

 

 

 

قد يعجبك أيضا
2 تعليقات
  1. ياسر الشيخ يقول

    اظن العنوان الصحيح هو ( حكام صلاح يستعدون لاستئناف نشاطهم

  2. salah يقول

    مع الاستعدادات دي لازم يكون هناك إستعداد لحسم أي مؤامرات تدبر وتحاك بليل ضد الهلال سيد البلد في شندي، خصوصاً وإنو العديل بكون إتصل بعديله عشان يتكتك معاهو الموضوع، والوفد بتاع أولاد جلاتلي هانكي وكوهين وحزقيال وإلياهو حايسبق الهلال لشندي للوقوف علي بقية الترتيبات طبعاً…!!
    انتبهوا يا أسياد البلد وخذوا حذركم وأسلحتكم وتحسبوا لما قد يحاك بليل للهلال سيد البلد في مباراة أهلي شندي، خصوصاً وأن الخطة (أ) فشلت فشلاً ذريعاً وذلك بعد أن خرج علينا رئيس الأهلي مدني بتصريح مضحك يدعي فيه عدم سحبه للفريق بتاع المصارعة، مع العلم أن المباراة كانت مشاهدة في التلفزيون….يبدو إنو الجماعة عاوزين يشوفوا ليهو مخارجة من الورطة الورطوهوا فيها، لذلك سيلجأ الخفافيش للخطة (ب) والتي لانعرف محتواها حتي الآن، لكن الله قادر علي كشفها وإحباطها وإفساد مكرهم وتدبيرهم السيئ ورده عليهم بإذن الله…!!
    لكمة أخيرة: المرخرخين أملهم الأول والتاني في مرخرخ نيالا وأهلي مدني طلع هبوب، عشان كدة حايجتهدوا في مباراة أهلي شندي !!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد