صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الهلال يستضيف الجيش الزنزباري في ذهاب تمهيدي ابطال افريقيا

89

 

 

يبدأ الهلال السوداني عند الساعة السابعة من مساء اليوم مشواره الأفريقي في النسخة الجديدة لمسابقة دوري أبطال أفريقيا، عندما يستقبل بطل الدوري السوداني فريق الجيش الزنزباري المعروف إختصاراً بـ (JKU)في ذهاب الدور التمهيدي للمسابقة القارية، ويأمل الهلال تحقيق نتيجة إيجابية عريضة مساء اليوم لتسهيل مهمة مباراة الإياب التي ستجري في الخامس من شهر ديسمبر المقبل.
الهلال صاحب الأرض والجمهور بدأ إستعداداته للمواجهة الأفريقية مبكراً، وذلك من خلال خوض معسكر تحضيري طويل المدى في دولة الإمارات العربية المتحدة، قبل العودة للبلاد وإستهلالية مشواره المحلي في البطولة المحلية بتحقيق فوز مهم على حساب مريخ الفاشر بهدف دون مقابل في ملعب النقعة، وعادت بعثة الأزرق مساء الجمعة للخرطوم وفتحت مباشرة ملف التحضير للمواجهة المرتقبة عشية اليوم، حيث خاض الفريق (3) تدريبات رأى الجهاز الفني بقيادة المدرب التونسي إراد الزعفوري أنها كافية لخوض لقاء اليوم، ويدخل الهلال اللقاء مدعماً بخدمات عدد من أبرز اللاعبين المحليين والأجانب، حيث ينتظر أن يقود الأزرق في مباراة اليوم الحارس الدولي يونس الطيب، وأمامه مجموعة من العناصر الدولية في المنظومة الدفاعية بقيادة فارس عبد الله والسمؤال ميرغني، في حين تتعدد الخيارات بالنسبة للجهاز الفني في خط الوسط، بداية من بوبكر ديارا والشغيل وابوعاقلة وشيبوب ونزار حامد وغيرهم، في حين يتوقع أن يسجل الهداف الكنغولي إدريس مبومبو ظهوره الأول رسمياً مع فريق الهلال بالجوهرة الزرقاء من خلال مشاركته في التوليفة الاساسية اليوم إلى جوار بعض اللاعبين الذين ينشطون في خط الهجوم، وكان الزعفوري قد أكد جاهزية فريقه لمباراة اليوم متمنياً أن يكون جمهور الهلال في الموعد كما هو العهد به دائماً.
الطرف الثاني في المواجهة فريق (JKU) الزنزباري وصل إلى الخرطوم مبكراً وضرب سياج من السرية على تدريباته التحضيرية التي إختتمها عشية أمس بالجوهرة الزرقاء، ويطمح بطل زنزبار للخروج بنتيجة إيجابية في مباراة اليوم قبل لقاء العودة الإسبوع المقبل.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد