صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الهلال يستقبل مريخ كوستي مساء اليوم بامدرمان

25

الهلال

يستقبل الهلال على ملعبه في الثامنة من مساء اليوم مريخ كوستي ضمن الجولة الحادية عشرة من مسابقة الدوري الممتاز ويدخل الهلال المباراة متصدراً برصيد 18 نقطة وله مباراة مؤجلة من الجولة العاشرة أمام الرابطة كوستي، ويبحث الهلال في مباراة اليوم عن الفوز والحصول على النقاط الثلاث في المقام الأول من أجل المحافظة على فارق النقاط بينه والمريخ صاحب المركز الثاني وبالمقابل يسعى كذلك إلى الاستفادة من المباراة على الصعيد الفني باعتبارها تجربة حقيقية للفريق إلى جانب مباراة الرابطة يوم الثلاثاء المقبل لتكونان خير إعداد للفريق قبل سفر بعثته إلى الكنغو لمواجهة سانغا في ذهاب دور الستة عشر من دوري الأبطال، ويتوقع أن يعتمد الجهاز الفني للأزرق في مباراة اليوم على تشكيلة مكونة من مكسيم في حراسة المرمى، سيمبو وسيف مساوي في متوسط الدفاع، أطهر الطاهر ومعاوية فداسي على الأطراف، الشغيل، نزار حامد، بشة ووليد علاء الدين في الوسط، بوبكر كيبي ومدثر كاريكا في المقدمة الهجومية وقد يلجأ المدير الفني للأزرق التونسي نبيل الكوكي على إجراء بعض التعديلات على القائمة وإقحام أسماء أخرى في القائمة الرئيسية للفريق في مباراة اليوم، أما مريخ كوستي فيدخل مباراة اليوم أمام الهلال وفي رصيده 11 نقطة وكان الفريق قبل نتيجة التعادل الايجابي بهدف لكل على ملعبه بكوستي ويعلم الجهاز الفني للمريخ ونجومه صعوبة المهمة لكنهم سيحاولون بجدية من أجل تقديم مستوى مميز يؤهّل الفريق للخروج بنتيجة ايجابية من المواجهة.

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. محمد ناصر يقول

    هو اطهر الطاهر دا بيلعب في السودان مع الهلال و في نفس الوقت بيلعب في جنوب افريقيا مع المنتخب الاولمبي اصلو هو حاوي و لا عفريت !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد