صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الهلال يسعى لتعزيز صدارته أمام النسور مساء الجمعة

21

يسعى الهلال لتعزيز صدارته لمسابقة الدوري الممتاز في نسختها الحالية والاستفادة من تعثر منافسه المريخ أمام الأمل عطبرة بهدف لكل مساء الخميس وتوسيع الفارق معه إلى ثلاث نقاط بتحقيق الانتصار على النسور الذي يستقبله مساء الجمعة على ملعب إستاد الخرطوم ويدخل الأزرق المباراة برصيد 62 نقطة متساوياً مع المريخ والفوز يجعله يبتعد عن الأحمر بثلاث نقاط وربما ارتفع الفارق إلى ست نقاط لأن الأزرق أدى مباريات أقل من الأحمر، أما النسور فيدخل مباراته أمام الهلال برصيد 21 نقطة ويرغب في الظهور بمستوى مميز أمام الأزرق يؤهله للخروج بنتيجة ايجابية من المواجهة ويتوقع أن تشهد تشكيلة الهلال تغييرات عديدة بعودة الثلاثي عزيز شيبولا ونزار حامد وأطهر الطاهر والذين غابوا عن المباراة السابقة أمام مريخ كوستي للإيقاف فيما سيفقد الأزرق جهود مهاجمه مدثر كاريكا الذي غاب عن التدريبات الاخيرة وسيستعين المدرب الروماني بلاتشي بالمهاجم الشاب ولاء الدين موسى للمشاركة بدلاً عنه إلى جانب الزيمبابوي ادوارد سادومبا في المقدمة الهجومية.

الهلال والنسور (4) الكوكي

 

 

 

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح اسهل

لزوارنا من السودان  على متجر 1موبايل

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

لزوارنا من الصين الشعبية

http://www.androidappstore.mobi/EN/displayproduct/112531/playstore

 

قد يعجبك أيضا
2 تعليقات
  1. ABUMUNTASIR يقول

    الاصيفر مضروب في عطبرة

  2. salah يقول

    عاوزين شغل رجالة يا أولاد سيد البلد عشان الطمام ووجع البطن يزيد في ديار بني قريظة، وكلهم الليلة حايكونوا مسمرين قدام شاشات التلفزيون ويكوركوا في الكورة ماتخشي ماتخشي ماتخشي !!
    أحرقوا لينا فشفاشهم بعرض ونتيجة كبيرة إن شاء الله
    لكمة أخيرة: راقبوا نادي النسور شوفوا عدد الجماعة الخاشين ومارقين كم؟

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد