صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الهلال يشارك في دوري أبطال العرب

32

يضع الاتحاد العربى لكرة القدم الرتوش الأخيرة مع الشركة الراعية للنادى الأهلي المصري، حول تنظيم بطولة دورى أبطال العرب، المقرر انطلاقه فى شهر نوفمبر المقبل، والتى تم الاتفاق بشكل مبدئى على إقامة الأدوار النهائية منها فى مصر..
واتفق مسئولو الإتحاد العربى مع الشركة الراعية على تجنيب مواجهة الأندية الإفريقية والخليجية فى الدورين الـ32 والـ16، بحيث يتواجد فى دور الثمانية 4 فرق خليجية و4 فرق إفريقية..
وكشف مصدر لصحيفة “اليوم السابع” المصرية أن نظام البطولة لن يتعارض مع الفرق التي تشارك في دورى أبطال إفريقيا، خاصة وأن الفريق سيلعب مباراتين فى دور الـ32 ومثلهما فى دور الـ16، ثم يلعب الفريق دورة مجمعة لتحديد الفائز باللقب لمدة 10 أيام فقط وتم الاتفاق على الجائزة المالية حيث سيحصل صاحب المركز الأول على 3 ملايين دولار.. يذكر أن الإتحاد العربي كان قد رشح الهلال من السودان للمشاركة في البطولة بنظامها الجديد.

 

الهلال وسان جورج

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح اسهل

لزوارنا من السودان  على متجر 1موبايل

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

لزوارنا من الصين الشعبية

http://www.androidappstore.mobi/EN/displayproduct/112531/playstore

 

 

 

 

 

 

قد يعجبك أيضا
3 تعليقات
  1. salah يقول

    “يذكر أن الإتحاد العربي كان قد رشح الهلال من السودان للمشاركة في البطولة بنظامها الجديد.” !!! سمعتوا ياطيشاب ولا لا؟ الإتحاد العربي عارف يختار منو في بطولاته وقيمة بطولاته، عشان كدة ماممكن يختار من السودان غير الهلال سيد البلد وبس….مايجوا بكرة ناس إعلام التخدير ناطين لينا ويصدعوا راسنا ويقولوا لينا نحنا أبطال بطولة “اللقيمات” بتاعة المكاتب الموسم السابق…. !!! هذا وحتي وإن إعتذر سيد البلد عن المشاركة فلن يختار الإتحاد العربي الجماعة البي غادي ديك….عشان سمعة البطولة وكدة، خاصةً وإنو العرب ماعاوزين يفقدوا ليهم حياة لاعب أو حكم بلكمة خطافية زي لكمة العار في مراكش !!!!
    لكمة أخيرة: ضع خطاً تحت الكلمة الشاذة:
    الجوهرة المشعة…….الجوهرة الزرقاء……إستاد الملك فهد……مدينة زايد الرياضية……أكاديمية إسباير…….الحفرة !!!

  2. ابوعبدالوهاب يقول

    يرشح الاتحاد العربي الهلال ده حلوه البطل وهو البمثل وليس الاتحاد العربي بختار بمزاجه

  3. رندا يقول

    سيد البلد مافي كلام .عشان تنجح البطولة كان لابد من وجود فرق في وزن الهلال

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد