صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الهلال يصدر بيان خطير حول سيدي بيه

47
سيدى بيه مصغره
في اطار سعي مجلس ادارة النادي في اختيار الخامات الممتازة لدعم مشوار الفريق داخليا وافريقيا وقع الاختيار على اللاعب عمر سيدي بيه ليكون من ضمن منظومة اللاعبين في بداية هذا العام الا انه للاسف وصل متاخرا مما ادى الى عدم تكملة اجراءات تسجيلة كلاعب محترف للنادي وتكفل المجلس باستحقاقاته ليظل في الفريق مدة الستة اشهر الماضية مشاركاً في المعسكرات والتمارين .
وفي اول يوم عند بداية اجراءات التسجيلات التكميلية يوم 1 /6 الماضي تم تقديم المذكور للجنة التسجيلات موقعا بابداء الرغبة لاعباً محترفاً لنادي الهلال بعد ان اكمل معه مجلس الادارة الاتفاق كتابة واستلام استحقاقاته اكد امام لجنة التسجيلات انه ليس لديه تعاقد مع اي نادي سواء في وطنه المالي او دولياً .
تمت مباركة الاجراء وغادر اللاعب الى وطنه مالي وتم طلب الشهادة الدولية خاصة من وطنه مالي وفوجئنا ان فريقه السابق الملعب المالي يؤكد انه لديه عقد مع هذا اللاعب والاخير ينفي تماما انه ليس لديه اي عقد وبدليل انه متواجد في السودان منذ اكثر من ستة اشهر بل ان سكرتير الاتحاد المالي وباتصال مباشر معه اكد ان هناك شكوى من فريق الملعب المالي ضد اللاعب عمر سيدي بيه وملف هذه الشكوى امامه الان مما ادى الى تأزم الموقف بعدم ارسال بطاقة المذكور وتضرر النادي مما حدث ويحدث وعليه قرر مجلس الادارة تصعيد هذه القضية الى الاتحاد الدولي لحفظ حقوق نادي الهلال .
 
قد يعجبك أيضا
2 تعليقات
  1. كرار جكسا يقول

    يا ناس دوختونا بهذا اللاعب ومشاكله التي تظهر عند قفل السستم

  2. ibrahim mohammed burma يقول

    بعد الامية التقنيه ظهرت الامية الاداريةالبحته,ما تخجلوا شوية. سته شهور ما قادرين تعرفوا موقف لاعب موجود معاكم. علي الدنيا السلام . السؤال كيف وصل هؤلاء الي كراسي الادارة في الهلال؟وكيف اختار البرير طاقمه الاداري؟ الاستقاله ارحم من هذا البيان

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد