صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الهلال يصدر بياناً رسمياً ويبارك صدور قرار رفع تعليق النشاط عن السودان

24

بارك مجلس إدارة نادي الهلال عبر بيان رسمي صدور قرار رفع تعليق النشاط الرياضي بالسودان من قبل الفيفا وجاء في يالبيان:

بسم الله الرحمن والرحيم
والصلاة والسلام علي رسول الله الامين.
الي جماهير الرياضة بصفة عامة وجماهير الهلال بصفة خاصة…
تابع مجلس ادارة نادي الهلال بكل الاسي تداعيات أزمة الكرة السودانية والتي افضت الي صدور قرار من الاتحاد الدولي لكرة القدم بتعليق عضوية السودان، ونادي الهلال العظيم لم يكن طوال تاريخ هذه الازمة والتي أرقت جموع كل الرياضيين الحادبين علي المصلحة العامة بمعزل عن مساعيه المشهودة في الوصول لحلول تجنب البلاد مالات تلكم الازمة؛ فكان نادي الهلال سباقا بل و وحيدا في طرح وتبني مبادرة نزع فتيل الازمة وذلك عبر المبادرة الكبيرة والكريمة التي طرحها الدكتور أشرف سيد احمد الكاردينال رئيس مجلس ادارة نادي الهلال وسعي فيها سعيا حثيثا بين الفرقاء وواصل رئيس نادي الهلال مع اخوانه في المجموعات المختلفة دون كلل او ملل عاقدا العديد من الاجتماعات رغم موقف الهلال المعلن من انتخابات المجموعتين؛ لكن كان الهم هما وطنيا خالصا حتي تمخض عن ذلك الجهد تلك الاتفاقية الاطارية لحل مشكلة ادارة الاتحاد السوداني لكرة القدم خلال الاشهر الثلاثة القادمة وحتي انعقاد عمومية الاتحاد السوداني.

إن نادي الهلال العظيم وبكل مكوناته ومنسوبيه يبارك صدور القرار والذي جاء برفع عقوبة تعليق النشاط عن كاهل الكرة السودانية، ويتمني من الجميع التسامي فوق الصغائر ووضع السودان في حدقات العيون والعمل بكل الشفافية والاتزان المطلوب وتحكيم صوت العقل وادراج الحكمة وجعلها المرجعية الاساسية رفقة العمل الراشد للتأسيس لقيام انتخابات يكون فيها المحرك الاساسي والدافع الابرز النهوض بالكرة السودان وجعلها في مراقي النهضة والاعمار.

لابد من اسجاء اسمي ايات الشكر والتقدير لكل من ساهم فعلا وقولا في انقشاع هذه العتمة والتي احالت اضاءات الملاعب لظلام دامس ونخص في ذلك السيد النائب الأول لرئيس الجمهورية والسيد مساعد رئيس الجمهورية والسيد وزير الشباب والرياضة الإتحادي وكافة مكونات الدولة التي كان لها إسهاماً بارزاً في التوقيع على الإتفاقية بين كافة الأطراف.

مع العهد بان يكون مجلس إدارة نادي الهلال داعما ورافدا اساسيا في تمكين صوت العقل ودعم ما تمخض عنه اتفاق الرجال حتي يصبح واقعا يمشي بين الناس وحتي تتحقق كل الغايات النبيلة لرفعة الكرة السودانية.
حفظ الله بلادنا من الاحتراب والخصومة وجعل للجميع في ذلك عبرة وعهدا جديدا.

عماد الطيب محمد صالح
الامين العام لمجلس ادارة نادي الهلال.
بأمر مجلس الادارة.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

 لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

3,699 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

13230 حملو التطبيق

على متجر   mobogenie

 http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

5000+ حملوا التطبيق

قد يعجبك أيضا
2 تعليقات
  1. عجب يقول

    الدكتور الكاردينال ههههههههه سبحان الله

  2. وائل وليد احمد يقول

    ههههههههههه صدقناكم ياعمده! قلتوا لي سعيدين بقرار رفع الحظر .. وطيب ليه كنتوا اكثر سعاده بقرار الحظر!هل لاته ريحكم من تواطؤكم المعلن ضد المربخ وتسبب في اخراجه من البطوله الافريقيه وانتقم لكم من اخراجه لكم من البطوله بهدفي ميدو قبل ان تفتحوا شباككم لفيروفيارو؟ .. عالم بلا ضمير

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد