صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الهلال يضاعف من وتيرة التدريبات لمواجهة بلاتينيوم في المجموعات

40

أدى فريق كرة القدم الأول بنادي الهلال عصر امس في الجوهرة الزرقاء بامدرمان حصة تدريبية تندرج ضمن إطار التحضيرات لمواجهة بلاتينيوم الزيمبابوي يوم (25) يناير الحالي، وعرفت الحصة التدريبية لفريق الهلال مشاركة (23) لاعبا من بينهم (3) حراس مرمى، وخضعت العناصر الهلالية لتدريبات بدنية بداية قوية تحت إشراف المعد البدني التونسي معاذ هراوي، الذي بدأ التمرين بتدريبات رفع الاثقال كما استخدم الشواخص والعلامات في تجهيز اللاعبين بدنياً، وقبل ذلك تحدث المدير الفني الفاتح النقر مع اللاعبين في محاضرة قصيرة تحدث فيها عن اهمية التحضير لمواجهة بطل زيمبابوي الإسبوع المقبل في خامس جولات مرحلة المجموعات لمسابقة دوري أبطال إفريقيا.
وشرع الإطار الفني بتطبيق البرنامج الإعدادي للمواجهة الحاسمة التي يأمل فيها الازرق تحقيق الإنتصار أو التعادل على بطل زيمبابوي للإبقاء على الحظوظ قائمة في التأهل إلى المرحلة المقبلة، وقد كانت هنالك تدريبات تتعلق ببناء الهجوم وتصحيح للاخطاء بصورة فورية، وإنضم اللاعب عبد الرؤوف للمشاركة في التدريبات الجماعية، ليختتم المران الهلالي بتقسيمة في كامل الملعب وقف خلالها النقر وكندورة على جاهزية اللاعبين، وسيواصل الهلال تدريباته التحضيرية على ملعبه في أمدرمان عصر اليوم، في حين ينتظر أن يخوض الفريق مباراة إعدادية مطلع الإسبوع المقبل ومن المنتظر أن تغادر بعثة الهلال فجر الأربعاء إلى زيمبابوي.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد