صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الهلال يطالب بتحكيم أجنبي لمباريات القمة

26

 

طالب مجلس إدارة نادي الهلال يوم الأحد، بإجراء تحقيق عاجل وعادل حول أحداث مباراة القمة الأخيرة التي جرت يوم السبت بملعب الخرطوم ضمن مسابقة الدوري الممتاز. كما طالب المجلس بإسناد مباريات القمة لطاقم تحكيم أجنبي.

وتعتبر الخطوة أول رد فعل من مجلس الهلال على الأحداث المؤسفة التي شهدتها مباراة “الديربي” التي لم تكتمل، بسبب إطلاق الشرطة للغاز المسيل للدموع داخل الملعب بسبب تفلتات الجمهور.

واستنكر مجلس الهلال إسناد أمر هذه المواجهة لطاقم تحكيم وصفه بالضعيف بقيادة السموأل محمد الفاتح، الذي قال إنه فشل في الخروج بالمباراة إلى بر الأمان.

وأعلن المجلس عن أن الهلال لن يلعب أي مباراة أمام المريخ ما لم يكن طاقم التحكيم فيها أجنبياً، خاصة وأن لجنة الحكام تتعامل مع مباريات القمة كحقل تجارب لحكام مغمورين.

وأوضح المجلس أن جمهور الفريق يعتبر الجمهور المثالي بشهادة الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” مطالباً بعدم تحمل أنصار الفريق مسؤولية تلك التفلتات مجهولة المصدر، وحذر مجلس الهلال اللجنة المنظمة من إصدار أي قرارات تمس بنادي الهلال أو بجماهيره

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد