صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الهلال يعبر عقبة الساحلي بثنائية الغربال وميسي

1٬063

واصل الهلال  صدارته للدوري الممتاز  وذلك بعد فوزه على هلال الساحل  مساء  الإثنين بإستاد الهلال   بهدفين دون رد ضمن  الأسبوع 25 للمسابقة.

وافتتح  الهلال التسجيل عند  الدقيقة 62 عن طريق نجمه الشاب عثمان مختار (ميسي).

وعزز  محمد عبد الرحمن الغربال النتيجة بهدف  ثاني عمد   الدقيقة 72.

ورفع الهلال رصيده إلى 52 نقطة، محافظا على فارق الـ3 نقاط بينه وبين غريمه  المريخ وتوقف  هلال الساحل في 34 نقطة في المركز السادس

قد يعجبك أيضا
4 تعليقات
  1. صلاح يقول

    مبروك يا شباب ياحلوين، فوز لا فيه شق ولا طق ولا حبة جزاء، سيروا وعين الله ترعاكم حتي عودة الكأس إلي مكانه الطبيعي طائعا مختارا !!
    كنا عاوزين البل يكون يوم ٨/٦ لكن كله لخير، ولحدي ما صواريخ الكيزان تحدد التاريخ (المريح) لربيب الكيزان المدلل، ناس ميدو والشعلة بكونوا حددوا الزوايا البجيبوا فيها الأقوان الأربعة وطريقة إحرازها 😝😝😝
    غربلة يا كايدهم وحارق فشفاشهم 😆😆😆

  2. عادل نوار يقول

    هههههه سلم لي على النور القضى على الضمير عندما ترك العربال خلف المدافعين ١٠ ياردات وبعد احرز الهدف الحرام تلفت وكان متوقع ان يلغي الحكم الهزيل الهدف التسلل الواضح وبعدها شوف طريقة احتفال ابو بوسات سبحان الله يمهل ولا يهمل.. جب ولا كلمة.

  3. Hajjam يقول

    خدمة يمين وعرق جبين وليس كانتصار الوصيف مدلل الاتحاد ومدفور الحكام بحبة جزاء عند اللزوم لفتح الشهية في اخر المباراة. هدفين لاشق لاطق.

  4. أحمد عبدالباري يقول

    ههههى ههههههاااااااي خدمة يمين وعرق جبين قسما بالله العلي العظيم ناس ما عندكم ضمير ومتعودين على الحرام هسه هدف الغربال دا الأعمى كان صفر تسلل ياخ اخجلوا واكلوا الحرام في صمت من غير قوة عين وكذب والناس شافت التسلل. يمهل ولا يهمل .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد