صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الهلال يعلن مناصرته ودعمه لقائمة الفريق عبد الرحمن سر الختم في انتخابات الاتحاد العام

28

أعلن نادي الهلال عبر بيان نشره على صفحته عبر الفيس بوك مناصرته ودعمه لقائمة الفريق عبد الرحمن سر الختم المترشح لرئاسة الاتحاد العام لكرة القدم عبر قائمة الإصلاح والنهضة حيث جاء في البيان: الاخوة الهلالاب الشرفاء في كل بقاع العالم بعد التحية والتقدير والسلام..
لقد تابعتم جميعا حجم المؤامرات التي حيكت ضد الهلال طيلة السنوات الاخيرة والظلم الذي وقع علية والحرب المستمرة ضد كيان الهلال من قبل قادة الاتحاد العام للكرة المعروفين بانتمائهم للمريخ مما كان له الاثر السلبي في مشاركة هلال السودان في المحافل الخارجية ووضع الاشواك في طريقه حتى لا يحصل على دوري ابطال افريقيا وفقدان الفرقة الزرقاء لبطولاتها المحلية المحببه التي اصبحت تقدم للند التقليدي على طبق من ذهب،ايها الاسياد الشرفاء عانى هلالكم من ويلات الظلم والاستبداد وعداوة الصيدلاني معتصم جعفر وكتلته الفاشلة وحان الوقت للتغيير ومحاربة الفساد الكروي الذي عم القرى والحضر بسبب سيطرة المريخاب على الاتحادين المحلي والعام وحتى تكون للهلال كلمته القوية ويتقلد قادته المناصب القيادية نرفع نحن في صفحة الهلال وانتم شعار “المدهش رئيسي” لنقف جميعا خلف رئيس الهلال الاسبق الفريق المدهش عبدالرحمن سرالختم وندشن بقلب رجل واحد وبعشقنا السرمدي للهلال حملة ترشحه لرئاسة الاتحاد السوداني العام لكرة القدم ضد المرشح الاكثر فشلا معتصم جعفر..الفريق المدهش يحتاجنا اليوم اكثر من اي وقت مضى ويجب ان ندعم حملته لنزفه لكرسي رئاسة الاتحاد ونقدمه هدية لكل اهل الوسط الرياضي الذين ينادون بالتغيير..الله الوطن الهلال

قد يعجبك أيضا
2 تعليقات
  1. أمريكي يقول

    والله يا صفراب ضحكتوني

  2. salah يقول

    ده كلام صاح، ونتمني من الإعلام الهلالي الدفع والتبشير بهذا النهج السليم لمجلس إدارة الهلال سيد البلد، حتي يتم الإطاحة بهذا الإتحاد المرخرخابي الذي ساهم بصورة مباشرة في تدهور نشاط كرة القدم السودانية عامة، وساعد في نشر الفوضى والمحاباة والفساد في الوسط الرياضي في السودان….!!!
    عبد الرحمن سر الختم رئيساً للجنة تسيير إتحاد الكرة ولو كره ناس المرخرخ وإعلامهم التحريضي السالب المستفيد من فساد إتحاد اللقيمات !!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد