صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الهلال يعود للتدريبات تحت اشراف طاقم التدريب الوطني وعودة قوية لمحمد عبد الرحمن

19

مصطفى النقر

ادى فريق كرة القدم الاول بنادي الهلال مرانه الرئيسي بملعبه مساء اليوم استعداداً لمواجهة النسور يوم الاثنين المقبل في الجولة السادسة لدوري سوداني الممتاز اشرف على المران طاقم التدريب المحلي بقيادة الفاتح النقر المدير الفني و مصطفي النقر المدرب العام بجانب خالد بخيت مساعد المدرب و صلاح حسين مدرب مدرب الاحمال بالرديف حيث باشر الطاقم الوطني مهامه بعد قرار مجلس الادارة باقالة الطاقم الاجنبي المكون من باتريك اوسيموس وعماره المرواني بجانب فيلب مدرب الحراس وجانلويك مدرب الاحمال الذين رفضوا المواصلة مع الفريق .
ابتدأ المران بمحاضرة مطوله قدمها الفاتح النقر بجانب خالد بخيت الذين طالبوا من جميع اللاعبين ضرورة التعاون من اجل تخطي المرحلة الحالية ووجد حديث كباتن الهلال القدامى صدى طيب وسط اللاعبين الذين تعاهدوا من اجل تناسي المرحلة الماضية والعودة للانتصارات مجدداً ابتداءاً من مباراة النسور . اشتمل المران على تفكيك العضلات و تدريبات السرعة والجري حول الملعب ومن ثم التدريبات التكتيكية التي شملت التسديد مع الحركة وبعض الجمل التكتية واوقف الفاتح النقر المران لعدة مرات خلال التقسيمة التي اجراها وسط الملعب .

– الجماهير تهتف: النقر جا منو البرجا :
هتفت جماهير الهلال التي تابعت مران الفريق مساء اليوم (النقر جا منو البرجا) كما هتفت لعدد من اللاعبين الذين ظهروا بمستوى مميز خلال المران .

– عودة قوية لمحمد عبد الرحمن :
شهد مران اليوم عودة نجم الفريق محمد عبد الرحمن بجانب معاوية فداسي وكوناتيه الذين ابعدتهم الاصابة منذ بداية الموسم كما شهد مران اليوم عودة المحترف الاثيوبي بوتاكو اصابة خفيفة لمكسيم تعرض حارس الفريق ماكسيم فودجو لاصابة خفيفة في مران اليوم في حصة التهديف المباشر وتلقي اللاعب العلاجات اللازمة وفضل الطاقم الطبي اراحته .

– الجزولي وكيبي يكتفيان بتدريبات اللياقة :
اكتفى مهاجما الفريق صلاح الجزولي وبوبكر كيبي بتدريبات اللياقة البدنية فقط حيث لازال الجزولي يعاني من الاصابة التي تعرض لها في مباراة هلال الابيض بينما شعر كيبي بالام في قدمه الهلال يختتم اعداده غدا يختتم فريق كرة القدم الاول بنادي الهلال اعداده لمباراة النسور عند الخامسة مساء الغد باستاده بامدرمان وسيدخل الفريق معسكره المغلق بفندق كورنثيا عقب نهاية المران .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد