صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الهلال يعود للتدريبات.. كاريكا الى السعودية والصيني يشارك

18

استأنف فريق الكرة الأول بنادي الهلال تحضيراته، عقب المباراة التي خاضها امام هلال الأبيض في الدوري الممتاز، والتي خسرها الأزرق بأربعة أهداف لهدفين.. وادى الأزرق حصة تدريبية على ملعبه بأمدرمان مساء اليوم، تأهبا للقاء الذي ينتظر الفريق عصر الأحد امام مضيفه مريخ نيالا برسم الجولة الثالثة للقسم الثاني من الدوري الممتاز، وشارك في المران “22” لاعبا، واشراف عليه الروماني ايلي بلاتشي المدير الفني وطاقمه المعاون، واشتمل المران على تدريبات الاحماء وتفكيك العضلات والجري حول الملعب، واخضع الروماني العناصر التي شاركت في مباراة الفريق الأخيرة امام هلال الأبيض، لتدريبات استشفاء، فيما أخضع المجموعة التي لم تشارك في لقاء هلال الأبيض، لتدريبات تكتيكية، وركز على التسديد من خارج منطقة الجزاء.

وعرف المران مشاركة الوطني الشاب عماد الصيني محور الارتكاز، وغاب عنه الرباعي ولاء الدين موسى ورمضان كابو، نسبة لسفرهما رفقة منتخبنا الوطني للشباب الى نيجيريا لمواجهة منتخبها في التصفيات المؤهلة لنهائيام امم افريقيا للشباب المقامة بمدغشقر 2017م، كما غاب الوطني أبوعاقلة عبد الله محور الإرتكاز، الذي تعرض لكسر على مستوى اصبع اليد، اضافة الى الدولي مدثر كاريكا، الذي غاب بإذن من الطاقم الفني، حيث غادر اللاعب الى المملكة العربية السعودية، عقب مباراة الفريق مساء امس مباشرة، بصحبة نجله، الذي تعرض لإصابة صباح أمس الأربعاء.

 

 

مران الهلال 3434

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح اسهل

لزوارنا من السودان  على متجر 1موبايل

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

لزوارنا من الصين الشعبية

http://www.androidappstore.mobi/EN/displayproduct/112531/playstore

 

 

 

 

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد