صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الهلال يفاوض قائد شباب صقور الجديان تحسباً لانتقال اطهر الطاهر

210

تحصلت كورة سودانية من مصادرها الخاصة على معلومات تفيد بان مجلس ادارة نادى الهلال العاصمى دخل فى مفاوضات جادة مع نجمه السابق ولاعب الطرف الايمن الحالى بالاهلى الخرطوم مصطفى الفادنى قائد منتخب الشباب وذلك بهدف ضمه لكشوفاته خلال فترة التسجيلات المقبلة من اجل تدعيم الجهة اليمنى بالفريق والاحتياط لرحيل اطهر الطاهر الذى يشغل هذه الجهة بعد ان ظلت العروض تنهال على اللاعب اطهر مؤخرا بعد ان تاكد انتهاء فترة قيده مع الهلال الايام المقبلة .

ويعتبر مصطفى الفادنى واحد من النجوم المميزين خلال مشواره مع منتخب الشباب وفترته الحالية مع الاهلى العاصمى ، ويتوقع ان يكمل الهلال  عملية التفاوض مع  ادارة الفرسان و اللاعب قريبا .

المعروف ان اطهر الطاهر خطف الاضواء مع الهلال هذا الموسم فى دورى ابطال افريقيا بمستواه الممتاز واحرازه عدد من الاهداف الحاسمة والتى كان ابرزها قيادته للموج الازرق للفوز على حساب النجم الساحلى بتونس ، تالق اطهر جعل العديد من الاندية العربية ترصده لضمه لكشوفاتها بعد نهاية عقه مع الهلال.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد