صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الهلال يفتح ملف المواجهة الأفريقية ويتدرب بالجوهرة الزرقاء

21

 

عاد فريق الهلال ﻹستئناف تدريباته التحضيرية بالجوهرة الزرقاء تأهبا لمواجهة فريق (JKU) الزنزباري مساء الثلاثاء المقبل في ذهاب الدور التمهيدي لمسابقة دوري أبطال افريقيا، وبدأت الحصة التدريبية للهلال بمحاضرة تحدث خلالها المدير الفني التونسي إراد الزعفوري عن أهمية التحضير المعنوي للمواجهة القادمة أمام بطل زنزبار، ومن ثم باشر اللاعبين تدريباتهم حيث قسم الجهاز الفني اللاعبين لمجموعتين، وتدربت المجموعة التي شاركت بصورة أساسية أمام مريخ الفاشر بصورة منفردة مع مدرب الأحمال الوطني فتحي بشير “قبيلة” وخضعت لتمارين إستشفاء ترويحية، بينما خضعت المجموعة الاخرى لتمارين مكثفة من النواحي البدنية والفنية تحت إشراف الزعفوري، وشهد المران مشاركة اللاعب عمار الدمازين.
في حين تدرب (5) حراس مرمى تحت إشراف مدرب الحراس الوطني ياسر كجيك، وشهد الجزء الاخير من مران الأمس تنفيذ تقسيمة تكتيكية قوية بين الأزرق والرمادي لم يشارك بها العناصر الأساسية، وشهدت التقسيمة تسجيل جملة أهداف في التمرين الذي إستمر لساعة ونصف.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد