صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الهلال يكتسح مريخ كوستي بنصف دستة من الأهداف ويستعيد الصدارة

19

حقق الهلال فوزاً عريضاً على مريخ كوستي بستة أهداف نظيفة مساء اليوم على ملعبه بامدرمان ضمن الجولة 25 من مسابقة الدوري الممتاز، أنهى الأزرق الشوط الأول متقدماً بثلاثة أهداف سجلها الثعلب هدفين وهدف لبشة فيما أضاف ثلاثة أهداف أخرى في الشوط الثاني عن طريق مدثر كاريكا هدفين وهدف لعماد الصيني، بالنتيجة رفع الهلال رصيده إلى 62 نقطة مستعيداً الصدارة التي ذهبت للمريخ أمس بعد فوزه على هلال الفاشر فيما تجمد رصيد مريخ كوستي في 14 نقطة في المركز الأخيرة.

الهلال ومريخ كوستي (6)

 

 

 

 

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح اسهل

لزوارنا من السودان  على متجر 1موبايل

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

لزوارنا من الصين الشعبية

http://www.androidappstore.mobi/EN/displayproduct/112531/playstore

قد يعجبك أيضا
2 تعليقات
  1. Hajjam يقول

    الحقنا ياسيحة واسترنا من الفضيحة………….نص دستة كتيرة وبتعمل لينا نفسيات…..خاصة المضروب احيمر وولدنا……حاول انقض لينا هدفين تلاتة وباصر لينا تسلل اوفاول كده للتشكيك……………تلحقنا وتفزعنا يا مبرر خيبتنا وهزيمتنا………..

  2. salah يقول

    الصدارة طارت من المرخرخين ياحرام…..!!
    الليلة تعالوا شوفوا الولولة والبكاء بتاع إعلام الحقد السالب التحريضي، قوون الهلال الأول من تسلل والقوون التاني سبقته مخالفة من اللاعب الثعلب مع المدافع والقوون التالت فيهو شبهة والقوون الرابع الكورة عبرت الخط والقوون الخامس المهاجم صلح الكورة بي يده والقوون السادس مخالفة مع حارس المرمي، ومفروض يتم طرد اللاعب الثعلب والحكم مفروض ينذر مكسيم وووو……هههههههه
    بني قريظة الليل كلو ما حاينوموا والله يستر عليهم من وجع البطن….عادت الصدارة طائعة مختارة لأصحابها وأسيادها…..أدخل جحرك ياكبير الجرذان !!
    لكمة أخيرة: أي فريق يجي لابس أحمر ضد سيد البلد يشيل شيلته، والسنة دي بعون الله لازم يهبط واحد من المرخرخين الصغار للدرجة الأولي…….مرخرخ أبوحميد ما إنستر مع الجماعة !!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد