صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الهلال يكسب تجربة أهلي الخرطوم بثنائية

25


كسب الهلال التجربة الودية التي خاضها أمام أهلي الخرطوم بهدفين دون رد مساء اليوم على ملعبه بامدرمان،ومنح الكوكي الفرصة لتشكيلتين خلال المواجهة التي ظل فيها المدافع النيجري إيمانويل إيرواتشوكو هو الثابت طيلة زمن المباراة التي إنتهى شوطها الأول سلبيا في النتيجة؛ وقد دفع المدير الفني للهلال في الشوط الأول بتشكيلة أغلبها من العناصر البديلة في حين شاركت التوليفة الأساسية في شوط اللعب الثاني الذي بدأ فيه شرف الدين شيبوب التسجيل لصالح فريق الهلال من علامة الجزاء بعد المخالفة التي ارتكبت مع وليد الشعلة؛ وعاد الشعلة ليضيف الهدف الثاني بعد أن استخلص الكرة من دفاع الخصم قبل أن يضعها في الشباك الأهلاوية؛ وأهدر عناصر الفريقين العديد من الفرص السانحة للتسجيل في آخر نصف ساعة من المباراة.
وقد قرر المدير الفني لفريق الهلال منح اللاعبين راحة سلبية عن التدريبات الثلاثاء على أن يجري الأزرق مران وحيد صباح يوم الأربعاء بملعبه في امدرمان؛ ومن ثم ستغادر بعثة الفريق الأول مساء نفس اليوم إلى جمهورية مصر العربية لمواجهة فريق النجم الساحلي التونسي يوم الإثنين المقبل في إياب الدور ربع النهائي لمسابقة الكونفدرالية.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد