صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الهلال يكسب تجربة الديم بنصف دستة من الأهداف والفريق يتدرب اليوم ويترقب انضمام الدوليين غداً

37

عمر الهلال وهلال كادوقلى

حقق فريق الكرة بنادي الهلال فوزاً كاسحاً على فريق الديم وسط احد اندية الدرجة الثالثة بالخرطوم بستة اهداف مقابل هدف في المباراة الودية الاعدادية التي استضافها ستاد الهلال عصر أمس وجاءت المباراة في مجملها قوية وشهدت تألق كبير للاعبي الهلال ومستوى جيد للضيوف ويأتي اللقاء في إطار اعداد الهلال لمتبقي مبارياته في الدوري الممتاز وله مواجهة صعبة امام هلال الفاشر يوم الأحد المقبل بالملعب الرئيسي بمدينة الفاشر.
بداية سريعة للهلال

لعب الهلال ومنذ الدقائق الأولى باسلوب هجومي ضاغط وشكل عدة طلعات هجومية على مرمى الضيوف وكاد المهاجم الشاب محمد عبدالله أني فتح التسجيل بعد مرور ثلاثة دقائق فقط من كرة توغل بها داخل الصندوق لعبها قوية ارتدت من الدفاع ولم تجد المتابعة.
كاريكا تسديدة قوية أشعلت المدرجات
من هجمة منظمة من منتصف الملعب الفنان نيسلون وصلت الكرة للمهاجم الدولي مدثر الطيب ومن تسديدة قوية من قوس خط الـ18 ارتضمت بزاوية المرمى اليمين تجاوبت الجماهير كثيراً مع اللعب.
الهلال يفتتح التسجيل من هدف لوحة
كشف الهلال هجماته على الضيوف من الاطراف خاصة الجهة اليمنى وقاد السنغالي سليمانو سيسيه عدة طلعات هجومية ومن هجمة منظمة قادها سليمانو ولعبها معكوسة خارج الصندوق قابلها كاريكا بتسديدة مباغة في المرمى اعلنت الهدف الأول للهلال.
رد سريع من الضيوف
لم تمر سوى ثلاث دقائق على هدف الهلال ويدرك فريق الديم هدف التعادل من كرة تباطأ دفاع الهلال في ابعادها أو دعها مهاجم الضيوف هدف تعادلي جميل.
جكسا يتقدم للهلال من مجهود فردي
تحرك الهلال بقوة لاحراز هدف بعد هدف الضيوف وضغط الهلال بهجوم كبير ومن كرة راوغ بها كاريكا أكثر لاعب مررها لمحمد عبدالرحمن الذي كان يقف موقع جيد يسلعب الكرة في الزاوية البعيدة لحارس الضيوف معلنة الهدف الثاني للهلال.
الهلال يضيف الثالث
قاد الهلال هجوم كبير على مرمى الضيوف مما نتج عنه تراجع لحامل لفريق الديم الذي شكل دفاع منطقة كامل ومن هجمه قادها لمدافع الهلال معاويه فداسي مرر الكرة للمهاجم محمد عبدالرحمن اضاف منها الهدف الثالث الذي ضعف له الجمهور كثيراً.
الشوط الثاني
مدرب الهلال يجري عددا من التبديلات
قام المدير الفني للهلال الكوتش مبارك سلمان باجراء عدة تغييرات حيث سحب الحارس جمعة جينارو ولعب بديل له الحارس الشاب يونس الطيب ودفع بلاعب الطرف اليمن محمد الصافي بديلاً للسنغالي سليمانو سيسيه وأشرك المالي عمر سيدي بيه مكان المتألق اطهر الطاهر واخرج وليد علاء الدين وحل محله بابو وأخرج معتصم ودفع بمحمد المصطفى.
خليفة أحمد أحرز منذ الدقيقة الأول للشوط الثاني
لم تمر على بداية الشوط الثاني سوى ثواني ولم تكتمل الدقيقة الاولى ومن تسديدة من مسافة بعيدة احرز المدافع خليفة أحمد هدفا جميلا.
سيدي بيه يشكل خطورة كبيرة بعد نزوله
ظهر متوسط ميدان الهلال المالي عمر سيدي بيه بمستوى رفيع ولياقة بدنية عالية عقب نزوله وقاد عدد من الهجمات على مرمى فريق الديم وسط ومن هجمة منظمة لعب الكرة في المنطقة الخالية امام المهاجم كاريكا في حالة انفراد تام في الوقت الذي توقع فيه الجمهور ان يسددها في المرمى لعبها المهاجم الشاب المتوقع بقوة محمد عبدالرحمن مسجلاً الهدف الثالث له الخامس لفريقه.
مصيدة التسلل تحرم جكسا من السوبر هاتريك
قدم مهاجم الهلال الصاعد محمد عبدالرحمن مباراة كبيرة وظلت تحركاته تجد التجاوب الكبير من الجمهور بعد الأهداف التي سجلها ومن كرة لعب له في المقدمة الهجومية تحرك اللاعب وسددها بقوة في المرمى هدف إلا أن حكم المباراة الغى الهدف بداعي التسلل.
الهلال يجري تبديلات جديدة
قبل نهاية المباراة بربع ساعة اجرى المدير الفني للهلال مبارك سلمان تغيرات لاتاحة الفرصة لعدد من اللاعبين حيث سحب الثنائي الدولي مدثر الطيب كاريكا والمدافع خليفة احمد ودفع بثنائي الشباب سادومبا وشكري ودفع بالمدافع اتيرتوماس بديلاً لمالك محمد أحمد.
أداء قوي للضيوف
رغم فارق الإمكانات بين فريق الهلال وضيفه فريق الديم وسط الا ان لاعبي الديم قدموا مستويات جيدة واستطاعوا في فترات كثيرة من المباراة قيادة عدد من الهجمات وما ميز فريق الديم هو الانتقال السريع من الدفاع للهجوم في المرتدات.
شكري يختتم مهرجان أهداف الهلال
ظهر لاعب الهلال الشاب شكري ورغم الدقائق القليلة التي لعبها مستوى كبير وتحرك بايجابية كبيرة ومن همها قادها في الجهة اليمنى توغل بها داخل الصندوق وسدد بقوة في المرمى هدف في الدقيقة الأخيرة من المباراة.
تألق الثلاثي جكسا والبيه وشكري
ظهر بمستوى لافت في المباراة الثلاثي محمد عبدالرحمن صاحب ثلاث اهداف في المباراة والثنائي المالي عمر سيدي بيه وشكري رغم دخولهم في الشوط الثاني.
حضور جماهيري وتفاعل كبير مع الأهداف
تابع مباراة الهلال وضيفه الديم وسط التي اجريت امس على ملعب الهلال حضور جماهيري باعداد مقدرة وتفاعل الجمهور مع اهداف الهلال الستة بتشجيع وهتاف وتصفيق لنجوم الأزرق.
تسجيلات الهلال
لعب للهلال في المباراة الأمس جمعة جينارو وفي حراسة المرمى (يونس الطيب) مالك محمد أحمد (اتير توماس) معتصم (محمد الصافي) ـ سيسه (محمد المصطفى) معاوية فداسي ـ وليد (سيدي بيه) أطهر الطاهر (بابو) نيلسون ـ خليفة (سادومبا) ـ كاريكا (شكري) محمد عبدالرحمن.
تدريبات خاصة للثلاثي
اجرى ثلاثي الهلال سيف الدين على ادريس وسامي عبدالله واتير توماس بتدريبات بالجري حول الملعب باشراف مدرب اللياقة جوزيه.
سيدي بيه شوط تدريبات وشوط مشاركة
ظل لاعب الهلال المالي عمر سيدي بيه يقوم بتدريبات بالجري حول الملعب في معئم اوقات الشوط الأول وفي الشوط الثاني دفع به المدرب للمشاركة في المباراة.
الهلال يتدرب اليوم ويترقب انضمام الدوليين غداً
يوالي فريق الكرة بنادي الهلال تمارينه اليومية في الخامسة والنصف بملعب بام درمان وينتظك الهلال انضمام لاعبيه الدوليين مع المنتخب الذين يتوقع وصولهم اليوم للانضمام لتدريبات الفريق قبل السفر لحاضرة شمال دارفور الفاشر لمقابلة الهلال في دوري سوداني.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد