صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الهلال يكمل اتفاقه مع غارزيتو والفرنسي يشرف على التسجيلات

25

كشفت صحيفة الأسياد الصادرة صباح اليوم والمقربة من رئيس نادي الهلال أشرف سيد أحمد الكاردينال أن المجلس الأزرق حسم أمر التعاقد مع الفرنسي غارزيتو المدير الفني السابق للفريق من أجل العودة مجدداً للقلعة الزرقاء والإشراف على الفريق في الموسم المقبل حيث يتوقع المجلس وصول غارزيتو خلال اليومين المقبلين للإشراف على عملية التسجيلات التي يرغب النادي في تنفيذها في فترة التسجيلات الشتوية المقبلة.

غارزيتو

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

لزوارنا من السودان متجر موبايل1 

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

3,339 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

10130 حملو التطبيق

على متجر   mobogenie

 http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

1000+ حملوا التطبيق

 

قد يعجبك أيضا
3 تعليقات
  1. صهيب يقول

    بالرغم من الانجازات الضخمة و الاشراقات الجميلة التي ادخلها الكاردينال و لكن لديه خطأ واحد تسبب في اخطاء قاتلة للهلال و الخطأ الاكبر هو تقريب السماسرة و الرشيد و فاطمة ليقرروا هم في مصير لاعبي و مدربي الهلال.
    و بسببهم انسحب الهلال من الدوري و الكأس العام الماضي
    ثم تسجيل سادومبا
    و اخيرا و اتمنى ان يكون آخرا هو ارجاع غارزيتو

  2. اسحق عبد الله نصر الله/ رئيس رابطة هلالاب بلا حدود جدة يقول

    نؤيد ونثمن خطوة اختيار المدرب القدير غارزيتو ليقود الهلال في الفترة المقبلة .. فالمدرب غارزيتو من المدربين الأكفاء والمقتدرين وقد وضع بصمته في الهلال خلال توليه تدريبه .. وهو يمتاز بالشخصية القوية خاصة فيما يخص انضباط اللاعبين .. ويكفى أنه أحرز بطولة افريقيا مع ما زمبي إضافة إلى معرفته التامة بالأندية التي تشارك في البطولات الافريقية وكذلك يمكنه اختيار اللاعبين المحترفين الأكفاء .. وغارزيتو أبعده السماسرة من الهلال وهم الذين أتو بسادمبا مرة أخرى كبر سنه وضعف مستواه .. وغالباً ما يقع رؤساء القمة ضحية السماسرة .. وهم ثلة من الإعلاميين وقليل من قدماء اللاعبين وهم يتظاهرون بحبهم للهلال ولكن في واقع الأمر ما هم إلا سماسرة يقتاتون على العمولات من تلميع المدربين والمحترفين .. ونرى غارزيتو من أفضل المدربين الذين مروا على الهلال خلال العقدين الماضيين وليه كامبوس البرازيلي ومواطنه ريكاردو ثم ميشو .
    ختاماً نهي الأخ الدكتور اشرف سيداحمد الكاردينال وصحبة الكرام في مجلس الهلال والطاقم الفني وأمة الهلال على الجمع بين بطولتي الدوري والكأس وعقبال كأس افريقيا بحول الله عام 2017م
    ملء السنابل تنحني تواضعاً ** والفارغات رؤوسهن شوامخ

    ** لاداعي للتأكيد الالكتروني

  3. ابومعاذ يقول

    لم يدخل السودان مدرب يمتلك شخصيه كشخصية غارزيتو..
    دا المدرب الوحيد العرف يأدب اللاعب السوداني ويكسر غرورو ويستخرج فنياتو ان وجدت والا فمصيره خارج التشكيله..
    غارزيتو ومحترفين من العيار الثقيل يعني الاميره السمراء

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد