صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الهلال يكمل اعداده لمباراة الاتحاد الليبي

31

أكمل فريق الكرة بنادي الهلال تدريباته التحضيرية استعداداً للمواجهة الاعدادية القوية التي يخوضها في الثالثه من ظهر اليوم بتوقيت تونس.. الخامسه عصراً بتوقيت السودان امام فريق الاتحاد الليبي ، وذلك في التجربة الاعدادية الرابعة التي تتخلل معسكر الازرق الحالي الذي يخوضه بمدينة سوسة التونسية والذي انطلق في التاسع عشر من ديسمبر الماضي استعداداً للموسم الجديد الذي يطمح فيه الازرق للمنافسة على لقب دوري ابطال افريقيا والسيطرة على البطولات المحلية .
وأدى الهلال مرانه الختامي عصر امس على الملعب التابع لفندق المرادي بشط مريم والذي اعتاد الفريق آداء تدريباته التكتيكية عليه منذ انطلاقة المعسكر ..
وشارك في المران سبعة عشر لاعباً هم الذين لم يشاركوا في مباراة امس الاول امام الصفاقسي التونسي والذين اراحهم المدرب عن مران امس الصباحي حيث سيدفع بهم في مباراة اليوم ، بينما منح بقية اللاعبين الذين تدربوا صباحاً راحة عن التدريب المسائي عدا سيسيه وعباس كالو ..
وخصص الجهاز الفني المران للجانب التكتيكي حيث ركز الفرنسي كافالي على اللعب بالاطراف وحدد تحركات معينة للاعبين اثناء التقسيمة وفتح اللعب على الاطراف مع حركة مستمرة لجميع اللاعبين داخل الميدان بكرة وبدون كرة واجريت تقسيمة بين الازرق والبني انتهت بالتعادل بخمسة اهداف لكل فريق وشهدت تألقاً جماعياً للاعبين الذين تدربوا بمعنويات عالية وعملوا بجدية لاتقان الخطة التي يريد المدرب تنفيذها ..
على صعيد آخر وصلت مساء امس بعثة فريق الاتحاد الليبي وحلت البعثة بفندق المرادي وضمت البعثة جميع اللاعبين الذين ضمهم معسكر الفريق الذي يعقده بتونس العاصمة .

الهلال

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد