صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الهلال ينتظم في معسكر وعودة محمد عبد الرحمن

23

محمد عبد الرحمن

 

ينتظم الهلال في معسكر مقفول بعد غد الاثنين وذلك للاستعداد لمواجهة هلال الجبال المنتظرة في الجولة الرابعة من الدوري الممتاز وذلك عقب المران الختامي للفريق بملعبه عصر بعد غد الاثنين.
وعلى صعيد اخر طمأن نائب مدير الكرة بالهلال الاستاذ الفاضل حسين المرافق لنجم الهلال الشاب محمد عبد الرحمن بالقاهرة جماهير الفريق على سلامة النجم الشاب الذي خضع لفحوصات إضافية بالعاصمة المصرية القاهرة للتأكد من سلامته بعد الإصابة التي تعرض لها خلال معسكر الفريق بالامارات والتي حرمته من الظهور مع رفقائه وقيادة هجوم الفريق في الفترة الماضية، وقال الفاضل ان الدكتور المصري طمأن اللاعب ومنحه الضوء الاخضر للانخراط في التدريبات التأهيلية اعتبارا من اليوم وينتظر ان يكون اللاعب قد وصل امس عبر الخطوط المصرية قادما من القاهرة وسينتظم اعتبارا من اليوم في تدريبات الفريق للحاق بالمجموعة بعد ان منح الضوء الاخضر من الطبيب المصري.
هذا وبعد اداء الجزء الاول من التدريب منح الجهاز الفني للهلال لاعبي الفريق الاساسيين الذين شاركوا في مباراة الخرطوم امس الاول راحة عن بقية التدريب الذي خضع له بقية اللاعبين بتدريبات تكتيك وأجرى تقسيمة رئيسية خلال المران بين الاخضر والازرق شهدت تنافسا قويا بين اللاعبين، وقاد الازرق نزار حامد ومالك محمد احمد ويونس الطيب وسيدي بيه بينما شارك مع الاخضر كل من جمعة وسيمبو وعمر كارديف وصلاح الجزولي وشارك معهم مساعد المدرب الجزائري عمارة مرواني وانتهت التقسيمة برباعية للاخضر احرزها صلاح الجزولي وعمر كارديف هدفين وهدف لعمارة مرواني.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد