الهلال ينهي عقد كول بالتراضي
توصل مجلس إدارة نادي الهلال إلى صيغة اتفاق بينه واللاعب الليبيري الواعد كونديس كول لإنهاء العقد بينهما بالتراضي، بعد جلسة مطولة جمعت اللاعب ووكيله والمكتب التنفيذي للنادي.
وكان كول قد انضم للهلال في أغسطس الماضي بعقد لمدة 5 سنوات، واكتمل الاتفاق بين الأطراف المعنية دون اشتراطات تذكر.


