صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الهلال يهدر انتصار تاريخي

875

على ضفاف الحروف
عبد اللطيف ابو مدين
الهلال يهدر انتصار تاريخي

انه الهلال يا سادة انه الهلال بلا عجب انه هلال الفن والطرب ابدع وامتع الافارقة والعرب لعب الهلال بالأمس وقدم الفنون والهندسة بكل اشكالها في كرة القدم وخرج بتعادل بطعم الانتصار من أمام فريق الشباب التنزاني وأهدر انتصار تاريخي على فريق الشباب التنزاني انتصار كان في متناول اليد ولكن ماذا نقول انها كرة القدم لا تعطي من يستحقها قدم لاعبي الهلال مباراة كبيرة وقدموا السهل الممتنع ولم يبخلوا بقطرة عرق ومجهود وبذل وعطاء في سمعة ومكانة الهلال .
* لاعبي الهلال كانوا اسودا تزأر في الميدان بقيادة الحارس الأمين عبدالله ابوعشرين وفي الدفاع الطيب عبدالرازق وفيكتور نانكي وايمورو وموفق صديق في الرواق الأيمن الذي أبطل مفعول المهاجم المرعب كلالا في فترات كثيرة من المباراة وفي الوسط صلاح عادل وسينغوني أجاجون وفي الهجوم الثلاثي ليليبو وجارجو وجون مانو لعبوا مباراة كبيرة ويستحقون الاحترام والتقدير علي المجهود المبذول .
*الشوط الأول لعب الهلال بتحفظ في وسط الملعب مع بعض الهجمات وتحمل الوسط عبء الضغط الهجومي للخصم وفي الشوط الثاني تحسن الهلال كثيرا بعد التبديلات المميزة التي أجراها المدرب فلوران بدخول ياسر مزمل ومحمد عبدالرحمن وعبدالرؤوف غيرت شكل الهلال تماما ودانت السيطرة لسيد البلد تماما طولا وعرضا وتطايرت الفرص السهلة أمام المرمى بالشفقة والتسرع والانانية في أكثر من فرصة من اللاعب ليليبو الذي وجد كرة من وسط الملعب وتحرك بها علي الرواق الايسر ودخل بها خط ال 18 وواجه الحارس منفردا وأطاح بها خارج الملعب وكان معه الغربال في وضعية مناسبة للتسجيل لو وصلته الكرة لكنها الانانية غير الهجمات والفرص الحقيقية للتسجيل من محمد عبد الرحمن وياسر مزمل أضاع الهلال انتصارا تاريخيا علي الشباب التنزاني في أرضه ووسط جماهيره انتصار كان كفيل بتأهل الهلال من الأراضي التنزانية قبل خوض مباراة الإياب في الجوهرة الزرقاء.
* نشكر الله علي هذا التعادل السمين بطعم الانتصار لكن القادم أصعب في جولة الحسم بمقبرة الخصوم الجوهرة الزرقاء ان شاء الله وان نتحرك ونقف وقفة قوية ادارة وجهاز فني ولاعبين وجماهير في مباراة التأهل وتحقيق الفوز بنتيجة كبيرة وضمان المجموعات الافريقية .
* خسر فريق هلال الساحل بهدفين نظيفين من فريق بيراميدز المصري وقلل حظوظه في الترقي للدور القادم نتمنى من البحارة التوفيق في المباراة القادمة
وتحقيق نتيجة تؤهلهم لمجموعات الكونفدرالية ان شاء الله .
* كلمة السر في الهدف الجميل كان ياسر مزمل بعد مجهود كبير وتهيئة كرة محسنة للغربال الخطير والمهاجم القناص.
* كل التوفيق للهلال في مباراة العودة بعد اسبوع من الان
*كل حاجة ولا الهلال

اللهم صلي وسلم وبارك علي سيدنا محمد وعلى آله وصحبه اجمعين

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد