صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الهلال يهل في كوستي

19

الهلال يهل في كوستي

عبد اللطيف ابو مدين

 

يشكل الهلال هذه الايام حضورا زاهيا في مدينة كوستي الجميله بجمال الهلال وروعته وحضوره الانيق وفنونه الساحره لاسعاد ومتعة جماهير المدينه الزواقه لفنون الكره واللعبه الجميله لذلك اليوم سوف يطربون بابداعات سيد البلد وعروضه الراقيه في المستطيل الاخضر.
يخوض الهلال اليوم مباراة مهمه امام فريق مريخ كوستي العنيد وتعتبر مباراة اليوم مباراة في غاية الاهميه للهلال للاقتراب اكثر من كأس الممتاز المحبب لسيد البلد لذلك نتمني من المدير الفني ان يكون قد اعد العده لمفاجأت مريخ كوستي الذي اقتلع نقطه غاليه من الهلال في المقبره في الدوره الاولي في غفله من الزمن وتراخي من نجوم الفريق لذلك نتمني اليوم ان يتم الحسم من زمن مبكر من المباراة لتحاشي ظروف المباراة ففريق مريخ كوستي ليس بالسهل فهوفريق طموح ويقود دفة القياده المدرب الشاطر فاروق جبره فهو غني عن التعريف فله صولات وجولات في الدوري الممتاز لذلك الحزر كل الحزر من المدرب فاروق جبره .
اذا تخطي الهلال اليوم مريخ كوستي سيقترب الهلال اكثر للاحتفاظ بكأس الممتاز كل التوفيق للهلال اليوم بتحقيق الفوز علي الرهيب بنتيجه ممتازه وعرض بروعة جماله.
# هل يخدم اهلي شندي ويعطل المريخ من جديد لصالح الهلال
# هناك انباء عن استقالة جمال الوالي فهل تكون حقيقه
# كل حاجه ولا الهلال

 

عبد اللطيف ابومدين

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد