صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الهلال يواجه الخرطوم الوطني غداً.. والمريخ والآرسنال يوم السبت المقبل

23

قررت اللجنة المنظمة إقامة مباراة الهلال والخرطوم الوطني في الجولة 34 لمسابقة الدوري الممتاز يوم غدٍ الثلاثاء وتراجعت عن قرارها الذي أصدرته أمس بإقامة المباراة في الثاني عشر من اكتوبر وقررت اللجنة كذلك إقامة مباراة أهلي الخرطوم والخرطوم الوطني المؤجلة من الجولة 23 يوم الجمعة المقبل السابع من اكتوبر، وقررت اللجنة كذلك إقامة مباراة المريخ وأهلي شندي في الثامن من اغسطس الماضي لتتراجع عن قرارها السابق بإقامة المباراة في الثاني عشر من اكتوبر الجاري.

الخرطوم الوطني

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح اسهل

لزوارنا من السودان  على متجر 1موبايل

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

لزوارنا من الصين الشعبية

http://www.androidappstore.mobi/EN/displayproduct/112531/playstore

 

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. salah يقول

    طبعاً الغرض من برمجة مباراة الأسياد والخرطوم الوطني “لطخ” كدة بكرة، هو إستفزاز الهلال حتي ينسحب والشغلانة تجوط لصالح المرخرخ ويتم سحب اللقب من الهلال وإعطائه لهم “موية باردة” كماحدث في موسم اللقيمات الماضي…..!! بس المرة دي تلقوها عند الغافل…..
    نحن بنتمني إنو الهلال يلعب بكرة ضد الوطني ويفتح ليهو عشان يخت ضغوط علي الأهلي شندي ويجي مولع في مباراة المرخرخ ويهرده هرد ونجي نحن بعون الله نكمل باقي الكمونية في الختام ونلقي بهم إلي غياهب الكونفدرالية والموسم البعده إن شاء الله نخليهم يشاركوا في صراع البقاء والهبوط ……أحفاد إيلي وجلاتلي هانكي وإلياهو وحزقيال وكوهين……!!
    لكمة أخيرة: المرخرخ دخل نفسه في حلة عجين وجلب بظلمة لكل أندية الممتاز عداوة لاعنده ليها راس ولاقعر، وإبتداءاً من الموسم القادم حايعاني في مواجهة كل الفرق دي ويقول الروووووووووب….!!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد