صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الهلال يواجه باور ديناموز في تجربة ودية

75

رفع فريق كرة القدم الأول بنادي الهلال من نسق التدريبات التحضيرية في مدينة كيتوي الزامبية وبملعب باور دينموز تحديدا، تأهبا لمواجهة فريق زيسكو الزامبي عصر الأحد المقبل في الجولة الثالثة لمرحلة المجموعات بمسابقة كاس الإتحاد الافريقي لكرة القدم “الكونفدرالية” وقد تدرب الفريق عصر أمس بمشاركة (23) لاعبا تحت إشراف المدرب التونسي إراد الزعفوري وطاقمه المساعد لحين وصول المدير الفني الجديد للإشراف على التحضيرات، وشهدت بداية التمرين إجراء محاضرة قصيرة تحدث فيها الزعفوري مع اللاعبين وطالبهم بالتركيز الذهني مؤكدا أن التغير هو سنة الحياة ، ومن ثم وزع الزعفوري المهام على طاقمه المعاون الذي أخضع اللاعبين لتدريبات بدنية وفنية تكتيكية قوية، قسم فيها اللاعبين لمجموعتين في الوقت الذي تدرب فيه ثلاثي حراسة المرمى تحت إشراف مدرب الحراس الوطني ياسر كجيك، وخضع بعض اللاعبين لتمارين بدنية خاصة ومنفردة في إطار التأهيل البدني للحاق بالتدريبات الجماعية، ليختتم التمرين بتقسيمة قوية شهدت تنافس قوي ومثير بين اللاعبين أوقفها الزعفوري للتنفيذ السليم لبعض التدريبات المتعلقة بالتمركز السليم في كامل الملعب وعقب نهاية المران عادت البعثة إلى الفندق الذي تقيم به هذه الأيام.
وسيؤدي الهلال عصر اليوم تجربة ودية امام فريق باور دينموز يتوقع أن يتابعها المدير الفني الذي سيكشف عنه لاحقا، فيما ستغادر بعثة الأزرق نهاية الإسبوع من مدينة كيتوي إلى إندولا معقل فريق زيسكو يونايتد الزامبي.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد