صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الهلال يواصل تدريباته استعداداً للمواجهة الأفريقية ويبحث عن الوديات

29

استأنف فريق الكرة الأول بنادي الهلال، بملعبه (الجوهرة الزرقاء) تدريباته التحضيرية الإعدادية لمواجهة النجم التونسي في الجولة الرابعة للمجموعة الثانية ﺑﺪﻭﺭﻱ الأبطال للأندية، المقرر لها في يوم 11 من يناير الجاري، وذلك بعد نهاية الراحة التي منحت للاعبين من قبل الجهاز الفني بقيادة المصري حمادة صدقي والتي امتدت ليومين عقب عودة ﺑﻌﺜﺔ الفريق من تونس.

هذا وسيواصل الهلال تدريباته القوية التي سيركز من خلالها على تدريبات اللياقة وتدريبات الحراس والتدريبات الفنية التكتيكية لمزيد من الجاهزية لخوض المباراة، وربما بحث الجهاز الفني عن مباريات ودية إعدادية للفريق مع أندية محليه لمزيد من الجاهزية والاستعداد للمباراة القادمة، كما منحت الوحدة الطبية بالهلال أبوعاقلة عبد الله ، راحة عن التدريبات بعد الإصابة التي تعرض لها في مواجهة النجم التونسي الأخيرة، وقد أخضع اللاعب لفحوصات طبية وصورة أشعة مقطعية في انتظار النتائج التي حددت حجم الإصابة.

هذا، وأرسل مجلس إدارة نادي النجم الساحلي التونسي خطاباً إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (الكاف) عن طريق الاتحاد التونسي يطالب فيه بتحويل مباراة الجولة الرابعة بينه والهلال من ملعب الهلال بأمدرمان إلى أي ملعب آخر، وعللت إدارة التونسي أن إضاءة ملعب الإستاد ضعيفة جداً وقد تؤثر سلبًا على أداء الفريقين داخل الملعب.

هذا وسيقوم (الكاف) بالرد على خطاب النجم الساحلي خلال ساعات وبتوقع أن يكون الرد بالرفض، وذلك بعد أن قامت إدارة النادي الأزرق بتنفيذ توصيات الكاف بشأن الإضاءة وبعض المرافق بملعب الهلال.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد