صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الهلال يواصل مفاوضاته الجادة للحصول على نجم مازيمبي أسالي

41

واصل نادي الهلال مفاوضاته الجادة مع الإيفواري روجر أسالي مهاجم نادي مازيمبي الكنغولي والمتوج معه بلقب البطولة الكونفدرالية يوم السبت الماضي من أجل الحصول على خدماته والتعاقد معه في فترة التسجيلات الشتوية الجارية حالياً خاصة بعد أن أوصى الفرنسي غارزيتو المدير الفني الجديد للأزرق بالتعاقد مع هذا اللاعب بعد أن فشلت مفاوضات الهلال في كسب خدمات التنزاني ساماتا مهاجم مازيمبي السابق والمحترف في الدوري البلجيكي، يذكر أن أسالي كان وصل لشباك الهلال عندما كان يلعب في فريق سيو سبورت الإيفواري حيث قاد فريقه لانتصار عريض على الأزرق بأربعة أهداف لهدف في ذهاب الدور الأول من دوري أبطال أفريقيا عام 2013 حيث سجل الهدف الأول لفريقه في تلك المباراة ليسهم بفعالية في تأهل فريقه على حساب الهلال لدور الستة عشر من مسابقة دوري الأبطال برغم الخسارة أمام الهلال في جولة الإياب بامدرمان بهدف مقابل ثلاثة في حين انتقل اسالي لنادي مازيمبي الكنغولي أواخر عام 2014 ليسهم في تتويجه بلقب دوري الأبطال عام 2015 وبلقب البطولة الكونفدرالية في العام الحالي.

%d8%b1%d9%88%d8%ac%d8%b1-%d8%a7%d8%b3%d8%a7%d9%84%d9%8a

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

لزوارنا من السودان متجر موبايل1 

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

3,339 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

10130 حملو التطبيق

على متجر   mobogenie

 http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

1000+ حملوا التطبيق

قد يعجبك أيضا
2 تعليقات
  1. masl يقول

    اﻵن فقط ادركت ان الكاردينال لن يحقق شيئا فى ملف الاجانب …… وسيتكرر نفس فيلم السنة الماضية قنبله وعيار ثقيل وتفجير وكلام فارغ وفى النهاية نجنى الوهم …. على كل حال شكرا الكاردينال فقد اوفيت بما وعدت فى ملف المنشآت ونتمنى ألا نكتشف مفاجآت فى النهاية.

  2. سيد البلد يقول

    ليه ما جابو ساماتا لمن كان بلعب في سيمبا التنزاني؟
    و ليه ما جابو أسالي لمن كان بلعب في سيوي سبورت العاجي؟

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد