صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الهلال يوالي تدريباته استعداداً لمواجهة مازيمبي

22

تمرين الهلال - الكنغو

واصل فريق الكرة بنادي الهلال اعداده القوي لمباراته المقبلة امام مازيمبي في الجولة الخامسة لدوري مجموعات بطولة الاندية الافريقية الابطال وادى الفريق مراناً قوياً ظهر اليوم بملعب تاتا رفائيل عقب مران فيتا .
قاد المران الوطني التاج محجوب المدير الفني للفريق وطاقمه المعاون جوزيه مدرب الاحمال وياسر كجيك مدرب الحراس في المران الذي استمر نحو ساعة ونصف ابتداءاً من الحادية عشر صباحاً بتوقيت الكنغو الواحدة والنصف ظهرا بالتوقيت السودان شارك في التدريب جميع اللاعبين ماعدا البرازيلي سيرجيو والذي اصيب في مباراة فيتا الاخيرة كما ادى عبد اللطيف بوي والذي يخضع لراحة سلبية تدربيات الجري حول الملعب .
ابتدأ المران كالمعتاد بتدريبات تفكيك العضلات والاطالات واشرف البرازيلي جوزيه على تدريبات اللياقة البدنية بالكرة وادى مراناً قوياً في نصف الملعب اعتمد فيه على زيادة معدلات التركيز بالكرة والسرعات المختلفة لزيادة معدلات اللياقة البدنية .
ومن ثم كثف التاج محجوب التدريبات التكتيكية المختلفة مقسما اللاعبين لعدة مجموعات مجموعة تشمل لاعبي الدفاع ومجموعة تشمل لاعبو الهجوم ركز من خلالها على كيفية اللعب الضاغط والمواجهة لاعب ضد لاعب واثنين ضد اثنين مع التسديد في المرمى . وادى الفريق ذات المران خلال التقسيمة في نصف الملعب بين الازرق والاخضر والتي انتهت بالتعادل بهدف لكل بكر للازرق اتير توماس مستفيداً من عكسية عمر بخيت المحسنة بينما عادل للازرق مهند الطاهر من عدة تمريرات .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد