صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الهلال يوجه تحدي النجم الساحلي بملعبه في دوري أبطال أفريقيا

51

 

 

 

 

 

سيكون الهلال السوداني في السادسة من مساء اليوم السبت على موعدٍ مع تحدٍ صعب عندما ينزل ضيفًا على النجم الساحلي ضمن مباريات المجموعة الثانية لحساب المرحلة الثالثة من دوري أبطال أفريقيا.

ويتطّلع ممثل السودان في البطولة الإفريقية إلى تحقيق نتيجة إيجابية لضمان المنافسة بقوةٍ في الحصول على ورقة الترشّح للدور القادم من البطولة.

ويملك”الأزرق في رصيده”3″ نقاط، حصدها من انتصاره في الجولة الأولى على بلاتينيوم الزيمباوي، ويحتلّ المركز الثاني متفوقًا على الأهلي القاهري صاحب المركز الثالث بفارق الأهداف.

ويأمل الهلال بقيادة مدربه المصري الجديد حمادة صدقي إلى تجاوز الهزيمة السابقة أمام الأهلي المصري والعودة إلى جادة الطريق واستعادة التوازن في المنافسة.

وفي الجهة الأخرى، يأمل النجم الساحلي مواصلة النتائج المميزة في المنافسة والحصول على نقاطٍ جديدة والاقتراب من ثمن نهائي البطولة.

ويملك الفريق التونسي في رصيده”6″ نقاط حصدها من انتصارين على التوالي، غير أنّه يرغب في العلامة الكاملة أمام الهلال للوصول إلى النقطة التاسعة.

ويفقد النجم الساحلي لقاء الغد لاعبه الفنزويلي داروين غونزاليز بسبب الإصابة، غير أنّ المدرب الإسباني خوان كارلوس يعوّل على بدائله.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد