صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الهلال يوقع العقد رسمياً مع مدربه البرازيلي سيرجيو فارياس لمدة عامين

76

أكمل مجلس إدارة نادي الهلال مساء أمس إتفاقه بصورة رسمية مع المدرب البرازيلي سيرجيو فارياس للإشراف على تدريب الفرقة الزرقاء بعقد يمتد لعامين، وقد تم توقيع العقد بمقر فضائية نادي الهلال بحضور المدرب البرازيلي ووكيل أعماله كارلوس دي سوزا فيما مثل الهلال حضورا الدكتور حسن علي عيسى الأمين العام لمجلس الهلال واللواء عصام كرار أمين المال إلى جانب الدكتور سيف الدين مكي الطاهر “ابوكلابيش” عضو المجلس والأستاذ خضر طه ومهيار الطيب من المكتب التنفيذي.
وقد رحب الدكتور حسن علي عيسى بالمدرب وقدمه لوسائل الإعلام مشيرا إلى أن المجلس إستقر على فارياس بعد مشاورات حيث أنه لم يكن الوحيد على الطاولة الزرقاء، مؤكدا بأن العقد يمتد لعامين.
ومن ثم تحدث المدرب البرازيلي سيرجيو فارياس لوسائل الإعلام معربا عن سعادته بداية بخوض تجربة جديدة بالقارة الافريقية، عقب خوضه لتجارب سابقة في قارة اسيا، واصفا خطوة الإشراف على تدريب الهلال السوداني بالتحدي الجديد الذي يتطلع لخوضه بكل إحترافية.
وواصل فارياس حديثه قائلا: شاهدت الهلال قبل وصولي للسودان وعقب وصولي كذلك، الفريق يضم عناصر شبابية مميزة، سأحرص خلال فترتي مع الهلال على مضاعفة نقاط القوة بالفريق والعمل على حل مشاكل نقاط الضعف، أنا لا أحبذ الإرسال الطويل وأحب الكرة الممرحلة وسنعمل كمجموعة من أجل بلوغ هدف معين وهو بلوغ النهائي الافريقي، وأضاف: الفريق ليس إدارة أو مدرب او لاعبين بل مجموعة عناصر ينبغي أن تتكاتف لتحقيق الهدف المنشود، خصوصا وأن الهلال يمتلك هذه العناصر ولديه جمهور وفي هو السلاح المهم لتحقيق الالقاب، لن نلعب على بطولة واحدة وسأحرص على حصد الألقاب بما في ذلك اللقب الأفريقي الذي أتطلع لتحقيقه مع الهلال.

 

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد