صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الهيئة الاستشارية للهلال تجدد ثقتها بالكاردينال ..

43

أعلنت الهيئة الاستشارية لنادي الهلال تجديد ثقتها مجددًا في رئيس النادي الدكتور أشرف الكاردينال وذلك بعد القرار التي أصدرته وزارة الخزانة الأمريكية بفرض عقوبات على رئيس نادي الهلال والتي صدرت بحقه مؤخرًا .

وأعلن الخليفة مختار مكي نائب رئيس الهيئة الاستشارية كامل دعم الهيئة للكاردينال مضيفًا إن كل المعلومات التي قدمتها وزراة الخزانة الأمريكية غير صحيحة مشيدًا برئيس الهلال وتابع إن الكاردينال ليس لديه أي انتماءات سياسية أو أنشطة غير قانونية وإن تعامله مع حكومة جنوب السودان يتم بصورة قانونية حسب تعبيره.

كما شدد نائب الهيئة الاستشارية على ضرورة استمرار الكاردينال في رئاسة النادي خلال الفترة الحالية مضيفًا إن أي أخبار عن ابتعاده عن رئاسة الهلال غير حقيقية مؤكدًا تمسك الهيئة الاستشارية برئاسة الكاردينال حتى نهاية الفترة الحالية.

وتابع: نحرص على استمرار الكاردينال في رئاسة الهلال وينبغي أن نحافظ على قيم النادي وموروثاته ومعالجة الخلافات عن طريق الحوار وليس بالهجوم والتجريح.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد